الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 35903 منذ اندلاع الحرب

ارتفاع حصيلة الشهداء
ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة

ارتفاع حصيلة الشهداء، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة  35903 منذ اندلاع الحرب في القطاع بداية ن يوم السابه من أكتوبر العام الماضي حتى الآن.

وقد أكدت الصحة أيضًا أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خال الساعات الماضية 5 مجازر على مدار 24 ساعة مما أدى إلى سقوط 46 شهيدّا و130 مصاب.

وأشارت الوزراة من خلال بيانها الصادر اليوم السبت الذي يصادة اليوم 232 لإندلاع الحرب على قطاع غزة، وأن حصيلة الحرب القائمة في القطاع ارتفعت إلى 35903 شهيدًا و80420 مصاب.

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 35903 منذ اندلاع الحرب

وأوضحت الصحة أنة مازال يوجد العديد من ضحايا المجزرة التي قام بها الاحتلال خلال الأربع وعشرين ساعة الماضيين تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع فرق الانقاذ الوصول إليهم.

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة جراء هجوم قامت به قوات الاحتلال الإسرائيلي

وأفادت مصارد صحفية صباح اليوم السبت أن جيش الاحتلال الإسرائيلي شن غارات عنيفة على مناطق منفرقة في مدينة رفح الفلسطينية جنوبي القطاع، وذلك غداة أمر محكمة العدل الدولية لإسرائيل بتعليق عملياتها العسكرية في رفح فورا.

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 35903 منذ اندلاع الحرب

وأشار الإعلام الفلسطيني إلى أن المدافع الإسرائيلية قد استهدفت المناطق الجدودية الشرقية بين مدينتى دير البلح وخان يونس.

وجسب تصريحات وكالة الانباء الفلسطينية قد تم استشهاد عدد من الفلسطينيين بسبب القصف الإسرائيلي التي شنتة قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر السبت على مواقع مختلفة في قطاع غزة.

وتم انتشال عدد من الشهداء والمصثابين من تحت أنقاض المنزل الذي تم استهدافة بحي الدرج في قطاع غزة.

وفي سياق متصل، قال الإعلام الفلسطيني أن شخصًا قتل بسبب قصب مدفعي إسرائيلي استهداف منطقة خربة العدس شمال منطقة رفح الفلسطينيو، بينما سقط 10 شهداي فلسطينيين وعدد من المصابين جراء استهداف الجيش الإسرائيلي لمنزل بجانب مراكز إيواء في بين حانون شمال قطاع غزة.

كما أشار الإعلام الفلسطيني  إلى مقتل 31 قتيلا، من  بينهم أطفال، جراء غارات الجيش الإسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليوم السبت.

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 35903 منذ اندلاع الحرب

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط