الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أغنية "الوقت هدية" لـ وائل كفوري تتخطى 10 مليون مشاهدة على يوتيوب

أعلن الفنان وائل كفوري تخطي أغنيته الجديدة "الوقت هدية" نسبة 10 مليون مشاهدة، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك. 

وائل كفوري وأغنية الوقت هدية

كان قد طرح وائل كفوري مؤخرا، أغنية جديدة تحمل اسم الوقت هدية، وذلك منذ شهر تقريبا، وتخطت الأغنية نسبة 10 ملايين مشاهدة، منذ طرحها وحتى الآن، على موقع اليوتيوب.

أغنية الوقت هدية

طرح أغنية الوقت هدية

طُرحت أغنية الوقت هدية، من قبل الفنان وائل كفوري، يوم 3 من أبريل المنقضي من عام 2024، على كافة منصات الموسيقى المتخصصة واليوتيوب ومحطات الراديو، وحققت نجاحا ونسب مشاهدة عالية في غضون  24 ساعة منذ طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. 

أغنية الوقت هدية

يذكر أن أغنية الوقت هدية من أحدث أعمال وائل كفوري، وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب، ميكس وماستر جمال ياسين، ومن إخراج دان حداد.

ميلانا وائل كفوري

ميلانا ابنة وائل كفوري

ظهرت ميلانا ابنة وائل كفوري في صورة حديثة، كانت قد شاركتها والدتها السيدة "أنجيلا بشارة" وهي طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري، وذلك عبر خاصية استوري على إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: أحبك. 

وتوالت عليها التعليقات عليها بأنها تشبه والدها وائل كفوري. 

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط