الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

رضا بوراوي، يثير الجدل مجددًا: «قسما بالله ترجي سيفوز عالأهلي» (فيديو)

رضا بوراوي
رضا بوراوي

رضا بوراوي، عاد المحلل الرياضي ولاعب كرة القدم التونسي السابق من جديد ليثير الجدل ويتصدر الترند، حيث أفاد بتصريح ناري خلال برنامج Zone mixte على موجات اكسبرس أف أم، قائلًا: “قسما بالله ترجي سيفوز على الأهلي في مصر”، وذلك على هامش تحليل مباراة الأهلي والترجي المرتقبة مساء اليوم السبت الموافق 25 مايو 2024، ولتفاصيل أكثر شاهد الفيديو التالي :

السيرة الذاتية لـ رضا بوراوي

السيرة الذاتية لـ رضا بوراوي

رضا بوراوي، هو لاعب كرة تونسي سابق لعب لعدة أندية عربية وعالمية في ستينات القرن الماضي:

  • عمل بعد إعتزاله عالم الساحرة المستديرة كـ ”محلل رياضي” لصالح عدة قنوات رياضية متميزة، فكانت بدايته مع “قناة أبوظبي الرياضية”، كما ساهم بحضوره و حديثه في جعل «غيم أوفر» من أكثر البرامج حديثًا في منطقة الخليج العربي.
  • عمل كـ ”مساعد مدرب لقطاع الناشئين في نادي الجزيرة” وذلك عقب أنتقاله إلي دولة الإمارات العربية المتحدة، مع مرور الوقت، تولى مهام تدريب قطاع الناشئين بالنادي لمدة خمس سنوات متتالية، وحقق مع الفريق الأول لكرة القدم الدوري، كما تخرج من تحت يده كوكبة من نجوم الكرة نذكر منهم الراحل فهد النويس وغيرهم.
  • ومن نادي الجزيرة إلى “نادي الوحدة”، حيث عمل هناك مدربًا فنيًا للفريق لمدة 5 مواسم أيضًا، وتخرج على يده نجوم كبار نذكر منهم: ياسر سالم، وحارس المرمى عبدالباسط محمد، وعبدالله سالم، و غيرهم من النجوم.
  • بعد ذلك انتقل إلى السعودية، وعمل هناك لمدة 5 مواسم كذلك، ومع حلول عام 2001 تولى تدريب نادي الجزيرة مرة أخري في الإمارات.
  • دخل مجال التحليل ليصبح أحد أهم نجوم الأستوديو التحليلي في السعودية، خلال فترة عمله مع القناة السعودية الرياضية.

حقيقة لعب رضا بوراوي في نادي ريال مدريد؟

 

قال المحلل الفني رضا بوراوي أنه لعب في ريال مدريد سنة 1957 عندما هاجر الى إسبانيا ، لكن نفى الأمر لاحقا وقال انها مجرد مزحة.

رضا بوراوي يحلق شاربه من أجل رهان!

رضا بوراي يحلق شاربه

قام رضا بوراوي بحلق شاربه إيفاءً بوعده في برنامج «غيم أوفر» على قناة أبوظبي الرياضية عندما توقع بداية الموسم الكروي في الإمارات عدم قدرة نادي الشارقة على تحقيق لقب دوري الخليج العربي ، لكن فاز الشارقة بلقب الدوري الإماراتي اضطره الى تنفيذ وعده وحلق شاربه، فهل يا ترى سيسقط يمينه اليوم بعد هزيمة الترجي على ملعب الرعب إستاد القاهرة الدولي من قبل فريق القرن النادي الأهلي؟ هذا ما سوف نعرفه الليلة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط