الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بعد تصدر هشام ماجد التريند، تعرف على تفاصيل فيلم "إكس مراتي"

تصدرالفنان هشام ماجد محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد مشاركته صورة من كواليس فيلمه الجديد "إكس مراتي"، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام.

وظهر في الصورة مع الفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل والمخرج معتز التوني، وعلق: إكس مراتي.. قريبا إن شاء الله.

هشام ماجد من فيلم إكس مراتي

تدور أحداث فيلم إكس مراتي في إطار كوميدي، عن مشاكل زوجية يعاني منها بطل الفليم وزوجته، ويسعون لحلها. 

فيلم إكس مراتي

يشارك في بطولة فيلم إكس مراتي، مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، هنا الزاهد، وغيرهم من الفنانين، وهو تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، وإخراج معتز التوني.

تعاون هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح

يجتمع لأول مرة كل من الفنانة أمينة خليل ومحمد ممدوح وهشام ماجد في عمل واحد، ولكنها ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها أمينة خليل مع محمد ممدوح إذ جمعهما أكثر من عمل فني خلال السنوات الماضية.

أمينة خليل ومحمد ممدوح

يذكر أن، أمينة خليل شاركت مؤخرا في بطولة فيلم شقو، والذي تجاوزت إيراداته 60 مليون جنيه في شباك التذاكر، وشاركها في بطولة الفيلم الفنان محمد ممدوح.

وكانت آخر أعمال محمد ممدوح السينمائية، هو فيلم السرب. 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هشام ماجد، هو فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، بمشاركة الفنانة هنا الزاهد.

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار كوميدي اجتماعي فانتازي، حول مهندس معماري يعاني من حياة زوجية تعيسة مع زوجته، وتتغير حياتهما بسبب مخترع يقرر أن يساعدهما بأن يخترع لهما نسخا منهما في أكوان أخرى، فيبدأن في التفكير بجدية في علاقتهما.

أمينة خليل

والفيلم من بطولة: هشام ماجد، هنا الزاهد، الطفل جان رامز، بيومي فؤاد، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف شريف نجيب، جورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط