الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

هشام ماجد، يعلن عن أحدث أفلامه بصورة مع الأبطال عبر إنستجرام

هشام ماجد
هشام ماجد

شارك الفنان هشام ماجد صورة مع أبطال فيلمه الجديد “اكس مراتي” على صفحته الشخصية على “انستجرام” والمقرر عرضه في الفترة المقبلة في دور السينما، و تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، و بيشاركه في البطولة عدد من الفنانين أبرزهم الفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني.

هشام ماجد


وفي حوار له مع الإعلامية “إنجي علي” في برنامجها الإذاعي، أفصح ماجد عن استمتاعه بالعمل مع فريق الفيلم، مشيرًا إلى علاقة الصداقة التي تجمعه الفنان محمد ممدوح ومدى إعجابه به كممثل واصفًا إياه بـ “المرعب”.

أما عن أمينة خليل، فقال هشام أن ما يميزها هو قراءتها الجيدة للسيناريو الذي تعمل عليه، وحرصها على العمل على تفاصيل الشخصية، بالإضافة إلى حسها الفكاهي وحبها لتقديم كل ما هو مختلف.

معلومات عن فيلم اكس مراتي

هشام ماجد

 فيلم  “اكس مراتي” هو الفيلم الثاني للفنان هشام ماجد خلال العام الحالي 2024، حيث كان الأول “فاصل من اللحظات السعيدة” من إخراج أحمد الجندي، و الذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي، و الذي كانت تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي مع الفنانة هنا الزاهد ليشكلا ثنائي “درية وصالح” اللذان يتعرضان لعدد من المشكلات حتى فتحت لهما بوابة تأخذهم لعوالم موازية، وشاركهم عدد من النجوم أبرزهم الفنان محمد ثروت، والفنان بيومي وفؤاد، والفنان طه الدسوقي.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. يحقق إيرادات لـ54 مليون خلال الساعات الأولي

نجح فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، في تحقيق إيرادات عالية خلال الساعات الماضية، وحصل على المركز الثاني من شباك التذاكر وحصد إيرادات تصل لـ 340 ألف جنيه خلال بداية عرضه، ثم حقق إجمالي إيراداته لـ54 مليون و84 ألف جنيه، بمشاركة النجم هشام ماجد والفنانة هنا الزاهد.

قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تحكي قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار كوميدي، ويجسد النجم هشام ماجد شخصية مهندس معماري وهو يكون متزوج من الفنانة هنا الزاهد، وهما يعيشان حياة تعيسة، حتي يواجها مفاجأة غير متوقعة، قد تغير حياتهما، وتقلبها رأسًا على عقب.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

أفلام تتنافس في الموسم السينمائي حاليًا

وشهد شباك تذاكر أفلام السينما تزحم بشكل كبير خلال موسم العيد الأضحي المبارك، وعلى عكس ما حدث في العيد الفطر المبارك، على الرغم من تقديم أربعة أفلام بدور العرض، ومنها شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، وفيلم ع الماشي ويشارك فيه النجم علي ربيع وكريم عفيفي، وفاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، والسرب بطولة أحمد السقا.

صناع فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يضم هذا الفيلم نخبة كبيرة من الفنانين ببطولة النجمة هشام ماجد والفنانه هنا الزاهد ومحمد ثروت، من إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب وإنتاج أحمد السبكي.

بوستر الفيلم الأخير لـ هشام ماجد

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط