الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأهلي يخوض مرانه الختامي قبل مواجهة الترجي بنهائي دوري الأبطال

مران الأهلي
مران الأهلي

اختتم الأهلي تدريباته اليوم على ستاد القاهرة، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، اللقاء المقرر له غدا السبت، في الثامنة مساء، على ملعب “القاهرة الدولي”.

وبدأ المران بقراءة سورة الفاتحة، قبل أن يعقد المدير الفني السويسري مارسيل كولر، اجتماع فنيا مع لاعبي الفريق للحديث عن بعض النقاط الفنية.

أدى اللاعبون مرانا بدنيا، تحت اشراف مخطط الأحمال أندرياس إندويا، كما شارك ثلاثي حراس الفريق، محمد الشناوي ومصطفى شوبير، ونطفى مخلوف تدريبات فنية وبدنية تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.

واختتم المران بمشاركة جميع الاعبين، في تقسيمة قوية، شهدت الكثير من التركيز والحماس من قبل جميع أعضاء الفريق.

وانتهى لقاء الذهاب الذي جمع بين على ملعب رادس “حمادي العقربي” السبت الماضي بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، ويسعى المارد الأحمر للتويج باللقب الثاني عشر في تاريخه. 

القنوات الناقة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس 1، الحاصلة على حقوق البث التلفزيوني الحصري في الشرق الأوسط لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يتولى التعليق على المباراة علي محمد علي القناة الصوتية الأولى، عصام الشوالي على الصوتية الثانية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط