الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

رغم أزمة محمد الشناوي، بشرى لجماهير الأهلي من وزارة النقل اعرف التفاصيل

بشرى لجماهير الأهلي
بشرى لجماهير الأهلي

رغم أزمة محمد الشناوي، أعلنت وزارة النقل والمواصلات، وتحديدًا الهيئة العامة لتشغيل مترو الأنفاق مد ساعات العمل بـ الخط الثالث لـ مترو الأنفاق المعروف بـ خط عدلي منصور، حتى الواحدة صباحًا، وذلك غدًا السبت الموافق 25 مايو 2024، لما بعد نهاية مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي، بمعدل قطار كل 4 دقائق ونصف، لمساعدة جماهير الأهلي في الوصول أسرع إلى إستاد القاهرة الدولي.

مترو الأنفاق

رغم أزمة محمد الشناوي، خبر سار لجماهير الأهلي

أضاف البيان أن فريق خدمة العملاء يستقبل الجماهير بترتيبات خاصة لتسهيل الحركة والدخول والخروج من المباراة، ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي غدًا على أرض إستاد القاهرة الدولي، في جو مشحون بالمشاعر السلبية من ناحية الصحفيين المصرين نتيجة لأزمة محمد الشناوي معهم، وكان اللاعب محمد الشناوي قد أثار الجدل بتصريحات حول الصحافة الرياضية المصرية ظهر اليوم.

 

محمد الشناوي، في مرمى نيران الصحافة المصرية.. اعرف التفاصيل

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 

أثارت تصريحات محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي المصري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الجمعة الموافق 24 مايو2024، غضب شريحة جماهيرية كبيرة من قطاع  الصحافة المصرية والإعلام، وبالتحديد فئة الصحفيين الرياضيين.

جاء ذلك بعدما قال محمد الشناوي، إن الصحافة المصرية دائمًا ما تتسبب في مشاكل كبيرة للنادي الأهلي، وتصدر أزمات غير موجودة على أرض الواقع، مشيرًا إلى عدم تصديقها من أي صحفي خارج مصر. 

تصريحات محمد الشناوي المثيرة للجدل

تحدث محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي المصري، عن خبرات الفريق في البطولات الأفريقية، قائلًا: “الأهلي أصبح لديه خبرات كبيرة في المباريات النهائية، وهدفنا هو الفوز بلقب أي بطولة ننافس فيها، و تربينا في الأهلي على أن نرى المركز الثاني مثل المركز الأخير”.

وأضاف “الشناوي”، ردًا علي الصحفي التونسي الذي وجه له سؤالًا عن الأزمات المتكررة داخل الفريق، والتي دائمًا ما يتحدث عنها الإعلام المصري، موضحًا: “أنت قرأت أن في مشاكل من الصحف المصرية، وهي من تخلُق المشاكل، ولا يوجد أزمات لدينا في الفريق، ومميش حارس الترجي ومصطفي شوبير، يقدمان مستويات ممتازة، واتمنى لهما التوفيق وأن يكون الحظ حليفنا في النهاية ونتوج باللقب، مشيرًا إلى أن ”شوبير" حافظ على نظافة شباكه خلال 7 مباريات.

وأكد محمد في نهاية المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي أن الجميع في الفريق في قمة التركيز من أجل الحفاظ على اللقب الأفريقي.

هذا وعقد ظهر اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي في الثامنة من مساء غد السبت.

أحمد كشري مهاجمًا الشناوي، الصحافة هي من صنعت اسمك

أحمد كشري لاعب النادي الأهلي السابق

خرج أحمد كشري لاعب الأهلي السابق مهاجمًا الحارس الدولي محمد الشناوي قائلًا: “ الصحافة المصرية هي من صنعت أسم محمد الشناوي، مشيرًا إلى أن الصحفي التونسي وجه سؤلًا مفخخًا، وكان يجب على الشناوي أن يتحلى بالهدوء و ألا يقع فريسة في هذا الفخ.

وأكمل كشري: “ أن الشناوي مؤكد لم يقصد الحديث بشكل سيء عن الصحافة المصرية، وأطالب من الصحفيين عدم التوقف طويلًا عند تصريحات اللاعب، خاصة لأنه يمر بالكثير الضغوط في الفترة الأخيرة، بسبب ابتعاده عن المشاركة مع الأهلي، نظرًا لتعرضه لإصابة أبعدته لفترة طويلة".

وتابع: “ أن اللاعب معذور بسبب الضغوط التي يتعرض لها، مؤكدًا على دور الصحافة المصرية في صناعة أسماء ونجوم كرة القدم، ومن بينهم أنا أيضا والشناوي، ومن غير الصحافة المصرية  لن يعرفنا أحد”.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط