رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

محمد الشناوي، يثير الجدل بسبب تصريحاته عن الصحافة المصرية وهذا رأيه في الحصول على المركز الثاني

محمد الشناوي
محمد الشناوي

محمد الشناوي، قائد النادي الأهلي تسبب في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما هاجم الصحافة المصرية، مؤكدًا أنهم يختلقون العديد من المشاكل للفريق، وهذا غير صحيح.

وقال “الشناوي” إن الفريق لا يعاني من مشاكل مثلما يتردد من بعض الصحف المصرية، والتي تصدر المشاكل للفريق، متطلعًا لتحقيق الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن المركز الثاني مثل الأخير.

تصريحات محمد الشناوي المثيرة للجدل في المؤتمر الصحفي

تحدث محمد الشناوي، عن خبرات الفريق في البطولات الأفريقية، قائلًا: “الأهلي أصبح لديه خبرات كبيرة في المباريات النهائية، وهدفنا هو الفوز بلقب أي بطولة ننافس فيها، تربينا في الأهلي على أن نرى المركز الثاني مثل المركز الأخير”.

وأضاف محمد الشناوي، ردًا علي الصحفي التونسي، الذي وجه له سؤالًا عن الأزمات المتكررة داخل الفريق، والتي دائمًا ما يتحدث عنها الإعلام المصري، موضحًا: “أنت قرأت أن في مشاكل من الصحف المصرية، وهي من تخلُق المشاكل، ولا يوجد أزمات لدينا في الفريق، ومميش حارس الترجي ومصطفي شوبير، يقدمان مستويات ممتازة، واتمنى لهما التوفيق وأن يكون الحظ حليفنا في النهاية ونتوج باللقب، مشيرًا إلى أن ”شوبير" حافظ على نظافة شباكه خلال 7 مباريات.

وأكد الشناوي في نهاية المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي أن الجميع في الفريق في قمة التركيز من أجل الحفاظ على اللقب الأفريقي.

النادي الأهلي يستضيف الترجي على ستاد القاهرة الدولي

وفي سياق متصل، يستضيف النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تقام على ملعب القاهرة في الساعة الثامنة مساء غد السبت بتوقيت القاهرة.

محمد الشناوي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي 

تنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر قنوات بي إن سبورتس 1 الناقل الحصري في الشرق الأوسط لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويعلق على المباراة في القناة الصوتية الأولي علي محمد علي، والقناة الصوتية الثانية عصام الشوالي.

يحتاج الأهلي لتحقيق الفوز بأي نتيجة لضمان تتويجه بالقب الأفريقي والفوز بالنجمة الثانية عشرة في تاريخه، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي قامت على ملعب حمادي العقربي برادس.

يأمل الأهلي صاحب لقب أخر نسخة من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، للحفاظ على الكأس وتحقيق اللقب الثاني عشر، ويتصدر الأهلي قائمة الأكثر تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقب.

تمكن النادي الأهلي من الوصول إلي نهائي أفريقيا للمرة الخامسة علي التوالي ولكن هذه المرة لم يخسر أي مباراة طوال تلك البطولة وفي دوري المجموعات صعد الأهلي متصدراً لمجموعته برصيد 12 نقطة، حيث تعادل في ثلاث مواجهات، وتمكن من الفوز في ثلاث مواجهات.

بينما يسعي الترجي إلي تحقيق البطولة الخامسة في تاريخه، حيث بعد الترجي عن المحفل الإفريقي منذ أن توج في عام 2019 علي حساب الوداد المغربي.

الأهلي ضد الترجي

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

تحظي مواجهات فرق شمال أفريقيا ببعضها البعض، بقيمة خاصة للغاية، تزداد كثيراً عند الحديث عن مواجهة الأهلي والترجي التونسي وخاص في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

التقي الأهلي والترجي في 21 مباراة بدوري الأبطال، حقق الأهلي الفوز علي الترجي في 10 مباريات، بينما حقق الترجي الفوز علي الأهلي في 4 لقاءات، والتعادل حسم مواجهات الفريقين في 7 مناسبات.

سبق وأن تقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين عامي 2012و 2018، وتوج الأهلي بالمواجه الأولي بعد التعادل في ملعب برج العرب بالإسكندرية 1/1 والفوز في رادس 2/1، وفي المواجه الثانية توج الترجي بالبطولة بعدما فاز الأهلي بإستاد برج العرب بنتيجة 3/1.

حكم مباراة الأهلي والترجي 

ويدير مباراة الأهلي والترجي المرتقبة الحكم الكونغولي جون جاك نادالا، ويعاونه الغاني دانيال لاريا والسوداني محمد عبدالله إبراهيم  مساعدان، وفى غرفة تقنية الفيديو "VAR" الجزائرى لحلو بن براهم

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط