رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

محام كويتي يشعل السوشيال: مصر تنفق ميزانيها على فلسطين ومن يهاجمها أحمق

المحامي الكويتي سعود
المحامي الكويتي سعود الشحومي

نشر المحامي الكويتي سعود الشحومي، مقطع فيديو يتحدث فيه عن أهمية الدور الإيجابي الذي تلعبه مصر في القضية الفلسطينية.

وعلق على الفيديو، قائلا: بوجهة نظري الدولة الوحيدة التي لو أغلقت مجالها الجوي والبحري، وقالت خلاص أنتهينا الشركة، أغلقت فضينا المولد ؟؟ جمهورية مصر العربية خيراتها  تكفي البشر آلاف السنين، تركض على مصر وتشتم مصر، مصر يابني آدم حروب إستنزفت فيها ماليتها، بخلاف دماء أبناءها وشبابها وجيل بأكمله من أجل القضية الفلسطينية والأخ الأحمق  يتهكم على مصر ! هل كنت تعتقد أنت وجماعتك أن الأنفاق  جزء كبير منها قد تم دون علم القيادة المصرية !!!هل تركت مصر يوم فلسطين.. ألم تكن الأرض المختارة.. ألم تكن الأرض المبروكة.. ألا يوجد فيها خير أجناد الأرض ويحكم كيف تحكمون.

سعود الشحومي ينتقد أكاذيب تقرير cnn ضد مصر

تحدث المحامي سعود الشحومي، فيما يخص دور مصر البارز في القضية الفلسطينية، قائلا: "بسم الله الرحمن الرحيم، والله أنا بعض التعليقات التي وصلتني على فيديو الأمس الذي اتحدث فيه عن التقرير الذي صدر من سي إن إن، والذي تدعي فيه أن مصر أحبطت عملية السلام بين إسرائيل وفلسطين، والله أنا أقول لكل داء دواء يستطب به، إلا الحماقة أعيت من يداويها".

وتابع: بالتأكيد لو كنت مصري، وعلى فرضية أني مصري، والله أول ما أطالب به الدولة المصرية والقيادة المصرية، يأ أخي أغلقوا سماءنا وأجواءنا وأراضينا، أحنا مكفيين نفسنا، يعني عندما تهدر جزء كبير من الميزانية العامة المصرية، على القضية الفلسطينية، ويخرج أحمق من الأخوان المسلمين يتهدد على مصر بتهكم، فهذا الرجل والله والله ما يسوى".

 الدولة المصرية أهلكت في الحروب بسبب القضية الفلسطينية 

وأكمل: يعني فوق ما أنت غبي وأرعن وأحمق ما تسوى، لأن الدولة المصرية أهلكت في الحروب بسبب القضية الفلسطينية وبسبب أرض فلسطين، والقدس الشريف وبسبب أنها أرض مبروكة لشعب مبروك، ذكرت في القرآن الكريم، والصحابة مروا ببوابة مصر وهم خير أجناد الأرض، وهم من قاتلو وجاهدوا من أجل مصر، يأتي أحمق ويقولك والله مصر أغلقت الأجواء وأغلقت معبر رفح، وهي من تسعى إلى إجهاض عملية السلام.

 يا أخي أنتوا والله ما منكوا فايدة، والله يا أخي لو تعلم مصر مو بحاجة لدولة أخرى، مصر لولا الحروب التي دخلتها، فمصر عندها من الخيرات ومن الاقتصاد الذي يغطي عالم مصر بأكمله، من أجواء وبحار وأنهار وخضروات وفاكهة، مصر عندها من جيش جرار، وأنت يا رجل لا تركض على مصر وتيجي تقولك مصر، وتبقى مصر من أجل أن تنقذ خيبتك وفشلك، وتلوم على مصر والقيادة المصرية، يا أخي روح دبر أمورك، مو اشعلت فتيل الحرب، وأخذت الإذن من أسيادك من هناك من طهران، يا أخي كمل ليش أنت قاعد تتهكم على مصر".

سعود الشحومي: مصر وقفت مع فلسطين وفتحت حدودها وقدمت معونات 

واستطرد، قائلا: وهذا جزاء الناس اللي وقفت معاك وفتحت حدودها وقدموا من المعونات ، وإذا كنت أنت صادق بطريقة غير محدودة وتعتقد أن الأنفاق ليست بعلم الجيش المصري وأن الجيش عندما تم تهريب الأسلحة والطعام إلى داخل غزة إبان الحروب المتعددة والجرم الذي وقع على أهلنا في فلسطين، ليس بعلم الجيش المصري، والله يا أخي أنت رجل أحمق.

واختتم الفيديو: هل جزاء الإحسان إلا الاحسان، والله العظيم مصر فيها خيرات ومن الثروات ومن الطاقة والقدرة ومن الجيش ما تستطيع به أن تغلق عليك الأرض والسماء والجو ويقولك أحنا شكرا جزيلا، ما احنا في حاجتكم ولا تتدخلون في شئونا، لكن لا تتنمر على الناس وتسخر منهم وتتهكم عليهم".

وأضاف: والله مصر هي الدولة الوحيدة التي لو أغلقت مجالها الجوي والبحري وقالت لهذا نتنياهو أنكوا جماعة إرهابية متطرفة لا نبغى التعامل معهم، والله العظيم لو حصل مصر مو بحاجة حد وجيش مصر يستطيع أن يدافع عن مصر وعن الآخرين، وبالتالي تبا لكم وتبا لهكذا فكر مضمحل أعيت من يداويها. 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

 

تم نسخ الرابط