رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

النصر يعود بتعادل مثير أمام الرياض في الدوري السعودي للمحترفين

مجريات اللقاء
مجريات اللقاء

عاد النصر من بعيد وفرض التعادل الإيجابي أمام نظيره الرياض  بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الليلة على ملعب الأخير، في الجولة 33 من منافسات مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم موسم 2023-2024.

تقدم العالمي في الدقيقة 15 عن طريق أوتافيو، واستطاع الرياض أن يدرك هدف التعادل في الدقيقة 26 عن طريق أنتوني جراي، وعاد أصحاب الأرض وسجلوا الهدف الثاني في نهاية الشوط الأول والذي جاء بأقدام محمد العقل، وقبل انتهاء المباراة وفي الوقت البديل تمكن مشاري النمر من إدراك التعادل للضيوف.

شهد اللقاء حالة طرد من جانب النصر، بعدما منح الحكم إيمريك لابورت لاعب العالمي بطاقة حمراء مباشرة، بعد العودة إلى تقنية الفيديو. 

يذكر أن هذا السقوط هو الثاني لرفقاء البرتغالي رونالدو، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام الهلال، في ديربي الرياض، المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك لحساب الجولة 32 لدوري روشن.

التعادل منح الرياض نقطة في غاية الأهمية أحيا بها آماله في البقاء بدوري روشن للمحترفين، حيث ارتفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع عشر، وخلال 32 جولة خاضها الفريق في المسابقة المحلية، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 10 وخسر في 15 لقاء.

بينما أرتفع رصيد النصر عند 79 نقطة، ليظل في المركز الثاني في جدول الترتيب، وتعادل العالمي للمرة الرابعة هذا الموسم ، ومثلهم هزيمة، مقابل 25 انتصار.

 

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط