رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

برلمانية: أكاذيب CNN لن تؤثر على دور مصر في القضية الفلسطينية

النائبة هناء أنيس
النائبة هناء أنيس رزق الله

أكدت النائبة هناء أنيس رزق الله، عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية وعضو أمانة المرأة المركزية بحزب الشعب الجمهوري، أن القيادة السياسية في مصر تبذل أقصي جهد لمحاولة الوصول الي اتفاق بشأن الهدنة في ووقف إطلاق النار في قطاع غزة الفترة المقبلة، لافتة الي أن الدور المصري في القضية الفلسطينية لم يبدأ منذ أحداث السابع من أكتوبر كما تزعم إسرائيل ولكن الدور المصري العظيم في القضية الفلسطينية بدأ منذ 75عاماً وحتى الأن والعالم كلة يشهد بالدور التاريخي الذي تقدمة القيادة السياسية في مصر بشأن القضية الفلسطينية. 


وقالت هناء أنيس رزق الله، في تصريح لـ الأيام المصرية، إن الادعاءات والأكاذيب التي نشرتها CNN بشأن الدولة المصرية لن يؤثر إطلاقا على موقع مصر من دورها الرائد في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوقوف بجانب الأشقاء في قطاع غزة، مردفه الي أن الأكاذيب الأمريكية الإسرائيلية لن يجني منها الأعداء سوء الخزي والعار.

وشددت عضو مجلس النواب، علي أن الشعب المصري يقف جنباً الي جنب جلف القيادة السياسية في كل وقت للحفاظ علي الأمن القومي المصري، متابعة، أن القيادة السياسية في مصر تحافظ علي الأمن القومي المصري وترفض بشدة مرارا وتكراراً مخطط تهجير الشعب الفلسطيني خارج أرضة أو الي سيناء.

مجازر الاحتلال تؤكد أنه عدو لا يعرف الإنسانية

وتابعت قائلة: أن جيش الاحتلال لا يعرف الإنسانية ويواصل ارتكابه للمجازر في حق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ويعرقل وصول المساعدات الإنسانية الي قطاع غزة في كل وقت، مطالبة محكمة العدل الدولية باتخاذ قرار عاجل وسريع بوقف جرائم نتنياهو في غزة طيلة الأشهر الماضية. 


ووصف بأن المجتمع الدولي يقف في حالة صمت غريب وسط انحياز كبير من الإدارة الأمريكية الفترة الماضية لجرائم الحرب والابادة التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة بكل الوسائل، مؤكدة أن الأكاذيب التي تطلقها CNN هدفها الأساسي هو ابعاد الأنظار عن المجازر الوحشية التي يشنها جيش الاحتلال في إسرائيل.

 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط