رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

رومارينيو يودع جماهير الاتحاد السعودي بالدموع (فيديو)

رومارينيو يودع جماهير
رومارينيو يودع جماهير العميد فى مباراة الاتحاد ضد ضمك

رومارينيو يودع جماهير الاتحاد السعودي بالدموع، ودع فريق الاتحاد السعودي البرازيلي رومارينيو في احتفال خاص برحيله عن الفريق عقب انتهاء الموسم الجاري 2023/2024، 

وأعلن الاتحاد في بيان رسمي خلال الساعات الماضية عن رحيل البرازيلي رومارينيو عن الفريق بنهاية الموسم بعد انتهاء عقده مع العميد.

فيديو توديع رومارينيو لجماهير الاتحاد

حرص الاتحاد خلال مواجهة ضمك في الجولة الثالثة والثلاثون قبل الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي (روشن)، علي تنظيم احتفال لتوديع البرازيلي، ووقف لاعبو الاتحاد في ممر شرفي قبل انطلاق المباراة لاستقبال رومارينيو، تحت تصفيق وهتاف كبير من الجماهير بعد الفترة التي لعبها بقميص العميد.

وتأثر رومارينيو بلحظات وداع الفريق بعدما قضي بين جدرانه ست مواسم منذ قدومه من فريقه السابق الجزيرة الإماراتي، ليدخل قلوب عشاق العميد طوال الفترة التي قضاها معهم.

ولقطت عدسات الكاميرات، تأثر البرازيلي الذي دخل في نوبة بكاء كبيرة لتأثره من مشهد وداع زملاءه والجماهير التي ظلت تهتف باسمه طوال السنوات الماضية.

تاريخ رومارينيو مع الاتحاد السعودي 

وانضم رومارينيو إلى صفوف الاتحاد في أغسطس 2018، قادما من الجزيرة الإماراتي، وشارك الاعب في 40 مباراة خلال الموسم الجاري، في كافة المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

وأحرز رومارينيو 95 هدفاً وصنع 30 تمريرة حاسمة، في 212 مباراة خاضها بقميص العميد، كما توج بلقبي دوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي في الموسم الماضي 2023/2024، فضلا عن الميدالية الفضية مع العميد في بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية، بعد الخسارة أمام الرجاء الرياضي المغربي بركلات الترجيح، بعد تعادل مثير في الوقت الأصلي بنتيجة 4/4.

ويستضيف نادي الاتحاد، نظيره ضمك، علي ملعب الجوهرة المشعة، في الجولة الثالثة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري السعودي.

تمكن فريق الاتحاد في شوط المباراة الأول من التقدم بهدف دون رد، أحرز هدف شوط المباراة الأول الاعب البرتغالي “فيليبي جوتا” في الدقيقة 39 من زمن عمر المباراة.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط