رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بث مباشر مباراة الاتفاق والشباب، في الدوري السعودي للمحترفيين 2024

الشباب
الشباب

بث مباشر مباراة الاتفاق والشباب، في الدوري السعودي للمحترفيين 2024، يبحث عشاق الدوري السعودي في مصر والوطن العربي عن رابط فيديو بث مباشر بجودة عالية، بدون تقطيع لمشاهدة مباريات الكرة السعودية.

يوفر موقع الأيام المصرية رابط فيديو بث مباشر بجودة عالية لمباراة الاتفاق أمام نظيره الشباب ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

بث مباشر مباراة الاتفاق والشباب في الدوري السعودي

 

ويستعد الاتفاق لمواجهة نظيره الشباب في الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري السعودي، اللقاء الذي يستضيفه ملعب الأمير محمد بن فهد.

ينطلق لقاء الاتفاق ومنافسه الشباب في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتوقيت مكة المكرمة.

وحسم الهلال لقب المسابقة المحلية للمرة التاسعة عشر في تاريخه قبل 3 جولات من النهاية، وخلال الموسم الحالي لم يتعرض الفريق لأي هزيمة بعد مرور 32 جولة.

ترتيب الإتفاق والشباب في الدوري السعودي

يبحث الاتفاق عن الفوز في لقاء الليلة، حيث أن الفريق يحتل المركز السادس برصيد 45 نقطة، وخلال 32 جولة تمكن الفريق من الفوز في 11 جولة، بينما فرضت نتيجة التعادل نفسها على 12 مباراة، وتعرض الفريق لتسع هزائم، سجيل  الاتفاق 42 هدفا بينما تلقت شباكه 33 هدفا.

بالنسبة لفريق الشباب يدخل المباراة وهو يحتل المركز التاسع برصيد 41 نقطة، تمكن من الانتصار 11 مباراة، 8 تعادلات، وتعرض الفريق للهزيمة في 13 مباراة، أحرز لاعبو الشباب 42 هدفا وتلقت شباكهم 39 هدفا.

يرغب كلا الفريقين من حسم نقاط اللقاء ولكل منهم هدف محدد، من أجل حسم المراكز الآسيوية ومعرفة فرق الهبوط، وينتظر الجميع اليوم مباراة الاتفاق والشباب بدوري روشن.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والشباب في الدوري السعودي موسم 2023-2024

الجميع عن القناة الناقلة لمباراة الاتفاق والشباب، لأنها تعتبر مهمة للكثير من المتابعين لكرة القدم في مختلف الدول العربية والعالمية، حيث تقوم مجموعة اس اس سي سبورت السعودية بنقل مباريات الدوري السعودي، لأنها تعتبر الناقل الوحيد والحصري لدوري روشن في الشرق الأوسط.

تمتلك مجموعة قنوات الرياضية السعودية حقوق البث حصريا لمباريات الدوري السعودي والمسابقات السعودية.

ويدخل فريق الشباب هذه المباراة، بعدما عاد الفريق من  هزيمة امام فريق التعاون المباراة الماضية بهدف مقابل لا شيء في مباراة كانت سجال كبير بين الفريقان، لكن هدف مباغت أدي لهزيمة فريق الشباب وكانت الهزيمة تعتبر مفاجئة بشكل كبير للفريق.

 فريق الاتفاق يدخل المباراة بهدف تعويض التعادل المخيب للآمال المباراة الماضية امام فريق الأخدود بهدف لمثله، وكان تعادل مخيب حيث المباراة كانت في متناول فريق الاتفاق لكن الطرد أثر على مجريات المباراة وجعلها تسير في اتجاه الأخدود ليعود بنقطة ثمينه.

المحترفين المصريين في الدوري السعودي

يحترف العديد من اللاعبين المصريين في المملكة العربية السعودية، يأتي في مقدمتهم أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة، وطارق حامد لاعب ضمك، ومحمد شريف لاعب الخليج.

الكرة السعودية ومنافسة الكرة العالمية

ودخلت الكرة السعودية في مرحلة جديدة، بعد الاستقطابات الأخيرة، وقدوم نجوم عالمية، كان على رأسها كرستيانو رونالدو، ميتروفيتش، ونيمار، وتسعى هيئة الترفيه بالمملكة لجلب العديد من النجوم العالمية، لتوجيه الاهتمام والانظار بالكرة السعودية.

ويقترب الدوري السعودي من نهايته، حيث لم يتبقى سوى جولة واحدة على نهاية المسابقة، والتي حسم لقبها الهلال، للمرة التاسعة عشر في تاريخ الزعيم، والذي قدم موسما مميزا على المستوى المحلي.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط