رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بث مباشر مباراة الرياض والنصر، في الدوري السعودي للمحترفيين 2024

النصر
النصر

بث مباشر مباراة الرياض والنصر،  في الدوري السعودي للمحترفيين 2024، ينتظر عشاق الكرة السعودية في مصر والوطن العربي، مشاهدة مباريات الدوري السعودي لكرة القدم، خاصة عندما يكون أحد طرفي المباراة النصر، والذي يلعب ضمن صفوفه البرتغالي كرستيانو رونالدو.

يوفر موقع “ الأيام المصري” لمتابعيه رابط فيديو بث مباشر بدون تقطيع لمباراة النصر السعودي والرياض، ضمن منافسات الدوري السعودي لكرة القدم، والتي تنطلق الليلة في التاسعة مساء بتوقيت كلا من القاهرة ومكة المكرمة.

بث مباشرمباراة الرياض والنصر،  في الدوري السعودي للمحترفيين 2024

ويحل النصر ضيفا على الرياض، اللقاء الذي يستضيفه ملعب الأمير فيصل بن فهد، المباراة التي تقام في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دوري روشن السعودي، للأندية المحترفة.

وكشف لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر على التشكيل الرسمي، المقرر أن يخوض به مواجهة الليلة أمام الرياض في الجولة 33 من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم موسم 2023-2024.

تشكيل النصر الرسمي

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.
الدفاع: أليكس تيليس – علي لاجامي – إيمريك لابورت –سلطان الغنام.
الوسط: عبد الله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو مونتيرو.
الهجوم: ساديو ماني – رونالدو – أيمن يحيى.

 

ويحتل النصر المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 78 نقطة، خلف صاحب اللقب فريق الهلال الذي حصد اللقب قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات، استطاع العالمي أن يتحصل عليها خلال 32 جولة، محققا 25 انتصار، وتعادل في 3 مباريات، وتعرض للهزيمة في 4 جولات.

في المقابل يدخل الرياض المباراة وهو في المركز الرابع عشر بـ 21 نقطة، جمعها من 7 انتصارات، وخسر في 15 جولة، بينما فرض التعادل نفسه على 10 لقاءات أخرى، ويسعى فريق الرياض من الهروب من مؤخرة جدول الترتيب بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الليلة.

وكان لقاء الدور الأول انتهى لصالح النصر بنتيجة 4-1، الذي أقيم على ملعب الأول بارك، حملت أهداف النصر في المباراة توقيع رونالدو بواقع هدف، وأوتافيو الذي هدف، بينما أحرز تاليسكا ثنائية.

تاريخ مواجهات النصر والرياض

تاريخيا ألتقى الفريقان في 75 مناسبة، استطاع النصر أن يحسم 47 لقاء لصالحه، بينما انتصر الرياض في 18 مواجهة، وحسم التعادل 10 مباريات بين الفريقين، كان من بينها 8 مباريات تعادل إيجابي ومرتين تعادل سلبي، سجل النصر 133 هدفا في شباك الرياض، واستقبل مرماه 67. 

القنوات الناقلة 

تمتلك شبكة قنوات الرياضية السعودية حقوق حصرية لبث مباريات الدوري السعودي داخل المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، يتولى التعليق على مباراة النصر ضد الرياض المعلق عيسي الحربين.

يتيح المسئولين عن مسابقة الدوري السعودي من مشاهدة مباريات المسابقة عبر شبة الانترنت من خلال تطبيق شاهد، كما يوفر بث مباشر لمباراة النصر والرياض عبر تطبيق نورد في بي ان، للمشاهدين من خارج الشرق الأوسط.

هدافي الدوري السعودي 

 

يحتل الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي لكرة القدم موسم 2023-2024، برصيد 33 هدافا، بينما يحل في المركز الثاني لاعب الهلال ميتروفيتش صاحب الـ 27 هدفا.

وينتظر النصر مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره الهلال نهاية شهر مايو، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، اللقاء الذي يقام على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث تمكن النصر من بلوغ الدور النهائي بعد الفوز على الخليج، بينما أقصى الهلال الاتحاد بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف.

 

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط