رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تشكيل فريق الاتحاد أمام ضمك في الجولة قبل الأخير من الدوري السعودي

فريق الاتحاد
فريق الاتحاد

أعلن مارسيلو جاياردو مدرب نادي الاتحاد السعودي عن تشكيل فريقه أمام فريق ضمك، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري السعودي.

يستضيف نادي الاتحاد نظيره ضمك، في المباراة التي تقام على ملعب الجوهرة المشعة، تبدأ أحداث المباراة في الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويدخل مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد السعودي المباراة بتشكيل مكون من:

تشكيل فريق الاتحاد الرسمي لمبارة اليوم

حراسة المرمي: محمد المحاسنة 

خط الدفاع: فواز الصقور – سعد الموسي- حسن قادش – مهند الشنقيطي

خط الوسط: كانتي – عوض الناشري – فيصل الغامري

خط الهجوم: أحمد الغامدي – فيليبي جوتا – طلال حاجي.

تشكيل الاتحاد 

مباراة هامة ينتظرها ويترقبها عشاق كرة القدم العربية والسعودية على وجه الخصوص، حيث يلتقي فريقي الاتحاد وضمك في الجولة الثالثة والثلاثون من دوري روشن، تذاع مباريات دوري روشن السعودي عبر قنوات ssc sports فهي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي ومنها مباراة اليوم بين الاتحاد وضمك. ويقوم بالتعليق على مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي للمحترفين كلاً من فارس عوض ومدحت شلبي.

يطمح الاتحاد لتخطي تعثراته في الجولات السابقة والمحاولة من جديد من أجل الدخول للمربع الذهبي علي أقل تقدير، بعد أن فقد لقب بطولة الدوري السعودي أو حتى الوصول للوصافة في جدول ترتيب دوري روشن بشكل رسمي، فالعميد يحتل الأن المركز الخامس برصيد 51 نقطة، حيث لعب 32 تمكن من خلالهم، الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 11 لقاء.

ويسعي الاتحاد لمصالحة جماهيره حيث فشل في الفوز بأخر 4 جولات. ويدخل فريق الاتحاد هذه المباراة بعدما عاد الفريق من تعادل مخيب أمام الخليج المباراة الماضية بهدف مقابل هدف في مباراة كانت سجال كبير بين الفريقين.
أما ضمك فيحتل المركز العاشر بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 40 نقطة، حيث لعب 32 مباراة تمكن من الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 10 لقاءات، وخسر في 12 مباراة، على الرغم من وجود ضمك بالمنطقة الدافئة وابتعاده عن مراكز الهبوط، إلا أنه بالطبع يسعي للأبتعاد أكثر وأكثر وتحقيق مركز أفضل.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط