رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أجهزة الأمن تضبط نصف طن كوكايين داخل حاوية بميناء بورسعيد (فيديو)

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

تمكنت قوات الأمنية بوزارة الداخلية في العثور على مايقرب إلي نصف طن من مخدر الكوكايين في حاوية داخل ميناء شرق بورسعيد، ثمنها يقدر بمليار و650 مليون جنيه.

الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، حاوية تضم شحنة كبيرة من المواد المخدرة على سفينة قادمة من ميناء دولة أجنبية مرورًا بالبلاد بميناء شرق بورسعيد، تمهيدًا لإعادة نقلها لإحدى الدول الأخرى ومشتملها المستندى أسماك مجمدة.

https://www.facebook.com/watch/?v=466758182465693

وبعد التنسيق مع الجهات الأمن، تم ضبط الحاوية وأسفر التفتيش عن ضبط 550 كيلو جرامًا من مخدر الكوكايين، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 1,650 مليار جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جانب من المضبوطات
 

وجاء تلك الخطوة الأساسية في ضوء إدراك وزارة الداخلية، لأهمية مواصلة اليقظة الأمنية مع توجيه الضربات الاستباقية للتشكيلات العصابية تجار المواد المخدرة وفي ضوء التعاون الدولي لمكافحة الجريمة المنظمة وإحكام السيطرة على المنافذ الشرعية للبلاد للحيلولة دون استغلالها من قبل التشكيلات لجلب وتهريب المواد المخدرة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط