رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

نهى عابدين عن شخصيتها في مسلسل مفترق طرق، "مبحبش حرق الأحداث" (خاص)

نهى عابدين
نهى عابدين

أعربت الفنانة نهى عابدين عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل مفترق طرق، مع الفنانة هند صبري وفريق العمل، قائلة: مبسوطة جدا بالشغل مع هند صبري ومبسوطة إن المسلسل هيتذاع، وشكرا لفريق العمل".

نهى عابدين في مسلسل مفترق طرق

كشفت النجمة نهى عابدين في تصريحات خاصة لموقع الأيام المصرية، أنها تقدم في مسلسل مفترق طرق شخصية بعيدة عن شخصيتها في الواقع، قائلة: "الشخصية مش قريبة مني خالص، وملهاش علاقة بيا تماما، وبعيدة تماما تماما".

نهى عابدين

وعن ملامح الشخصية التي تقدمها، قالت: "مفيش حاجة اسمها شرير وطيب، الدور في الآخر بتجسدي مشاعر بني آدمين، ومشاعر البني آدمين فيها خير وشر، وفيه إنسان خيره بيطغى على شره، وفيه إنسان شره بيطغى على خيره".

وأضافت: يمكن تكون الشخصية اتقدمت في الدراما قبل كده، لكن أنا كنهى مقدمتهاش قبل كده، ومفيهاش حاجة مني خالص".

نهى عابدين: مبحبش حرق أي شخصية بقدمها

اختتمت الفنانة نهى عابدين تصريحها بأنها لا تستطيع البوح عن أي تفاصيل عن الشخصية بشكل واضح قبل عرض المسلسل، لأن هذا بمثابة "حرق للشخصية والأحداث".

 قائلة: بصراحة أنا مبحبش أتكلم عن أي تفاصيل في أي شخصية قبل المسلسل ما يتعرض عشان أنا كده بحرق، وحتى لو هتكلم على الشخصية يبقى في أثناء عرض العمل أو بعد العرض، لكن الكلام قبل العرض أبقى بحرق العمل".

وعن أي عمل جديد تستعد له، قالت: "في الفترة الحالية لا مفيش أي حاجة جديدة".

مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق

تنتظر الفنانة نهى عابدين عرض مسلسلها الجديد “مفترق طرق”، والذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين في بطولته، منهم: هند صبري، جومانا مراد، إياد نصار، ماجد المصري وغيرهم، دراما تورج وتقديم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، وإخراج أحمد خالد موسي.

وكانت قد طرحت منصة شاهد منذ أيام قليلة البوستر الرسمي، لمسلسل مفترق طرق، معلنة عن انطلاق عرضه قريبا.

ومسلسل مفترق طرق مأخوذ من مسلسل أجنبي بعنوان The Good Wife، ويقدمه المخرج أحمد خالد موسي في عدد 45 حلقة، من المقرر عرضه قريبا. 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.
 

تم نسخ الرابط