رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

القنوات الناقلة لمباراة الرياض والنصر في الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري السعودي

النصر
النصر

القنوات الناقلة لمباراة الرياض والنصر، يستضيف فريق الرياض نظيره النصر في التاسعة من مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الدوري السعودي لكرة القدم موسم 2023-2024.

ويتواجه النصر والرياض في الجولة 33 من عمر الدوري السعودي، والذي حسمه الهلال قبل 3 جولات من نهايته، واستطاع الهلال من حصد لقب الدوري السعودي للمرة 19 في تاريخه.

ترتيب النصر والرياض في جدول ترتيب الدوري السعودي

ويحتل النصر السعودي وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 78 نقطة خلف الهلال صاحب اللقب، وخلال 32 جولة، خاضها الفريق في مسابقة الدوري، تمكن من الفوز في 25 مباراة، وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 لقاءات أخرى.

وفرض التعادل الإيجابي نفسه على لقاء النصر الأخير أمام نظيره الهلال في ديربي الرياض بنتيجة 1-1، اللقاء الذي أستضافه ملعب الأول بارك، وتمكن الهلال من الإفلات من الهزيمة الأولى له في مسابقة دوري هذا الموسم، ليحول خسارته أمام النصر من 1-0 إلى تعادل في أخر دقائق المباراة عن طريق ميتروفيتش الذي سجل هدف التعادل من ركلة جزاء.

ولم يحقق النصر الفوز في أخر 3 مباريات أمام غريمه الهلال، حيث خسر الفريق في الدور الأول على ملعب المملكة أرينا بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر مجددا في نهائي كأس السوبر 2-1، ويخسر اللقب، ثم التعادل في لقاء الدور الثاني.

في المقبل يدخل الرياض مواجهة الليلة وهو في المركز 14 برصيد 31 نقطة، تحصل عليها خلال 32 جولة، شارك فيها في مسابقة الدوري السعودي، تمكن من تحقيق الفوز في 7 مباريات، وخسر في 15 جولة، بينما فرض التعادل نفسه على 10 لقاءات للفريق خلال الموسم الحالي ويسعى الرياض لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الهروب من قاع الجدول.

وحقق النصر الفوز في لقاء الدور الأول الذي أقيم على ملعب الأول بارك بنتيجة 4-1، جاءت أهداف النصر عن طريق رونالدو بواقع هدف، وأوتافيو الذي هدف، بينما أحرز تاليسكا ثنائية.

تاريخ مواجهات النصر والرياض

تاريخيا تواجه الفريقان في 75 مناسبة، استطاع النصر أن يحسم 47 لقاء لصالحه، بينما انتصر الرياض في 18 مواجهة، وحسم التعادل 10 مباريات بين الفريقين، كان من بينها 8 مباريات تعادل إيجابي ومرتين تعادل سلبي، سجل النصر 133 هدفا في شباك الرياض، واستقبل مرماه 67. 

القنوات الناقلة 

يذاع اللقاء عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق حصرية لبث مباريات الدوري السعودي داخل المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، يتولى التعليق على مباراة النصر ضد الرياض المعلق عيسي الحربين.

يتيح المسئولين عن مسابقة الدوري السعودي من مشاهدة مباريات المسابقة عبر شبة الانترنت من خلال تطبيق شاهد، كما يوفر بث مباشر لمباراة النصر والرياض عبر تطبيق نورد في بي ان، للمشاهدين من خارج الشرق الأوسط.

هدافي الدوري السعودي 

يتصدر البرتغالي كرستيانو رونالدو صدارة هدافي الدوري السعودي لكرة القدم موسم 2023-2024، برصيد 33 هدافا، ويليه في المركز الثاني لاعب الهلال ألكسندر ميتروفيتش صاحب الـ 27 هدفا.

من المتوقع أن يبدأ لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر بتشكيل مكون من 

تشكيل النصر المتوقع  أمام الرياض في دوري روشن

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.
الدفاع: أليكس تيليس – علي لاجامي – إيمريك لابورت –سلطان الغنام.
الوسط: عبد الله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو مونتيرو.
الهجوم: ساديو ماني – رونالدو – أيمن يحيى.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط