رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

القنوات الناقلة لـ مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي

الاتحاد ضد ضمك
الاتحاد ضد ضمك

يبحث عشاق كرة القدم السعودية وجماهير الاتحاد السعودي في كل مكان عن القنوات الناقلة لمباراة فريق النمور ضد ضمك في الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري السعودي.

يحل نادي ضمك ضيفاً علي فريق الاتحاد، في المباراة التي تقام على ملعب الأميرعبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الــ 33 من عمر مسابقات دوري روشن.

موعد مباراة الاتحاد وضمك

موقع الأيام المصرية يقدم خدمة لزوار الموقع بالكشف عن موعد مباراة الاتحاد السعودي وضمك في الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري السعودي ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في المباراة التي تقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل "الجوهرة المشعة"، وتعتبر مباراة اليوم مهمة خاصة لفريق الاتحاد، حيث فوز الاتحاد اليوم يجعله يقترب من المراكز المراكز الآسيوية قبل جولة أخيرة من نهاية الموسم السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك 

مباراة هامة ينتظرها ويترقبها عشاق كرة القدم العربية والسعودية على وجه الخصوص، حيث يلتقي فريقي الاتحاد وضمك في الجولة الثالثة والثلاثون من دوري روشن، تذاع مباريات دوري روشن السعودي عبر قنوات ssc sports فهي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي ومنها مباراة اليوم بين الاتحاد وضمك. ويقوم بالتعليق على مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي للمحترفين كلاً من فارس عوض ومدحت شلبي

يطمح الاتحاد لتخطي تعثراته في الجولات السابقة والمحاولة من جديد من أجل الدخول للمربع الذهبي علي أقل تقدير، بعد أن فقد لقب بطولة الدوري السعودي أو حتى الوصول للوصافة في جدول ترتيب دوري روشن بشكل رسمي، فالعميد يحتل الأن المركز الخامس برصيد 51 نقطة، حيث لعب 32 تمكن من خلالهم، الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 11 لقاء.

 ويسعي الاتحاد لمصالحة جماهيره حيث فشل في الفوز بأخر 4 جولات. ويدخل فريق الاتحاد هذه المباراة بعدما عاد الفريق من تعادل مخيب أمام الخليج المباراة الماضية بهدف مقابل هدف في مباراة كانت سجال كبير بين الفريقين

فريق الاتحاد 

أما ضمك فيحتل المركز العاشر بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 40 نقطة، حيث لعب 32 مباراة تمكن من الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 10 لقاءات، وخسر في 12 مباراة، على الرغم من وجود ضمك بالمنطقة الدافئة وابتعاده عن مراكز الهبوط، إلا أنه بالطبع يسعي للأبتعاد أكثر وأكثر وتحقيق مركز أفضل.

فريق ضمك

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد ضمك في دوري روشن السعودي

حراسة المرمي: محمد جاسم المحاسنة.

خط الدفاع: فواز الصقور- سعد الموسي- حسن كادش – تركي الجعدي. 

خط الوسط: فيصل الغامدي – نجولو كانتي – أحمد الغامدي. 

خط الهجوم: صالح العمودي – رومارينهو – مروان الصحفي. 

تشكيل ضمك المتوقع ضد الاتحاد في دوري روشن السعودي 

حراسة المرمي: مصطفي زغنة.

خط الدفاع: فاروق شافعي – عبد القادر بدران – سنوسي الهوساوي – رمزي صولان. 

خط الوسط: بندر الشهراني – انتوليتش – ستانشيو. 

خط الهجوم: كيفن نكودو – عبدالله القحطاني – أحمد الزين. 

تاريخ مواجهات الفريقين 

التقي فريق الاتحاد بنظيره ضمك على مدار التاريخ مسابقة دوري المحترفين، في 9 مواجهات، حقق العميد الفوز في ثلاثة مباريات، بينما انتصر ضمك في ثلاثة مباريات، وحسم التعادل نتيجة لقاءات الفريقين في ثلاثة لقاءات أيضا، سجل لاعبوا الاتحاد 12 هدف، واستقبلت شباكهم 11 هدف. علماً بأن مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز فريق ضمك بنتيجة 3/1.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط