رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

عريس يقبل قدم عروسته، ويثير ضجة على مواقع التواصل (فيديو)

عريس يقبل قدم عروسه
عريس يقبل قدم عروسه

أثار العريس المصري محمود عبد النبي – 50 عامًا، عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد نشر مقطع (فيديو)، وهو يقبل قدم زوجته "سوزان" – 40 عامًا، سورية الجنسية، والذي انتشر انتشار النار في الهشيم، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح محمود عبد النبي، أنه كان يبحث عن أنثى تقدره وتطلب يده، وهذا ما فعلته "سوزان"، والتي طلبت منه الزواج بقولها: " ممكن من فضلك لو سمحت تتجوزني؟"، فما كان من العريس الموعود، إلا أن وعدها بإقامة حفل زواج يتعجب له الجميع، ويكون حديث الساعة.

وفوجي جميع المعازيم والضيوف، يوم حفل زفاف العريس محمود عبد النبي، على عروسه "سوزان" سورية الجنسية، بالقيام بتقبيل قدم زوجته في حفل الزفاف، أمام المعازيم، وهذا ما أكده خلال مقطع الفيديو المتداول، والذي أثار ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

العريس: وعدت سوزان بإقامة حفل زفاف يكون حديث الجميع

وكشف الفيديو، والذي تداول عبر السوشيال ميديا، قيام العريس المصري "محمود"، في الـ 50 من عمره، وهو يقوم بتقبيل قدم عروسه السورية، صاحبة الـ 40 عامًا، بعد قيامه بتقديم الشبكة لها ووضعها في قدمها وليس في يديها كما جرت العادة، وسط ذهول الجميع.

ويظهر محمود عبد النبي "العريس"، عبر الفيديو وهو يقول "كل إنسان في نظر نفسه غالي أوي، وأنا في نظر نفسي غالي أوي أوي، فكان نفسي في أنثى تقدر قيمتي وتقولي بالحرف الواحد"

وأضاف "عبد النبي": "طلبت سوزان" الزواج مني قائلة "ممكن من فضلك لو سمحت تتجوزني"، والست دي قالتلي كدا ووعدتها أعملها فرح مفيش بنت مش هتتمناه".

ومن جانبها ردت العروس: "قولتله ممكن من فضلك لو سمحت تتجوزني وليا الفخر لو بتقبل".

وأكد "العريس" إنه لم يُقدم على هذا التصرف، حتى يصبح حديث الناس، ولا يتعمد تصدر التريند، لكنه يحبها بالفعل، ووجد أنها تستحق أكثر من ذلك، لأنها طلبت منه الزواج وأعطته قدره وقيمته، فمنحها أكثر مما تتوقع، حتى لو كان غريبًا على البعض، أو حتى يعرضه للانتقاد، بينما أكدت "العروس" إنها أحبت في عريسها الصدق والمروءة والأمان.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط