رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد مباراة الاتحاد وضمك بالدوري السعودي الممتاز، والقنوات الناقلة

اتحاد جده
اتحاد جده

موعد مباراة الاتحاد وضمك، ينتظر عشاق كرة القدم اليوم مباريات الدوري السعودي، حيث جولة الحسم في المراكز الآسيوية ومعرفة فرق الهبوط، وينتظر الجميع اليوم مباراة الاتحاد وضمك بدوري روشن.

موعد مباراة الاتحاد وضمك

سوف تنطلق اليوم مباراة الاتحاد وضمك بالجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث تقام اليوم مباريات الجولة في توقيت واحد وقد تعرض فريق الاتحاد مؤخرًا لتعثرات مختلفة جعلت الفريق يتراجع في مراكز ترتيب الدوري، اما فريق ضمك يسعي للتقدم في جدول ترتيب الدوري وهو من فرق منتصف الجدول، وتعتبر مباراة اليوم مهمة خاصة لفريق الاتحاد، حيث فوز فريق الاتحاد اليوم يجعله بيقترب من فرق المراكز الآسيوية قبل جولة أخيرة من نهاية الموسم السعودي.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك

يبحث الجميع عن القناة الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك، لأنها تعتبر مهمة للكثير من المتابعين لكرة القدم في مختلف الدول العربية والعالمية، حيث تقوم مجموعة اس اس سي سبورت السعودية بنقل مباريات الدوري السعودي، لأنها تعتبر الناقل الوحيد والحصري لدوري روشن في الشرق الأوسط، وتحاول قنوات اس اس سي سبورت أن تحصل على حقوق دوريات مختلفة من أجل أن تعود بالمتعة الكبيرة على متابعيها في مختلف أنحاء العالم.

ترتيب الدوري السعودي

كل جولة يختلف ترتيب جدول الدوري السعودي في منطقة منتصف الجدول، بينما يظل ثابت في مناطق المقدمة، ويعتبر جدول الترتيب كالتالي:

1: الهلال برصيد 90 نقطة.

2: النصر 78 نقطة.

3: الأهلي 61 نقطة.

4: التعاون 55 نقطة.

5: الاتحاد 51 نقطة.

6: الاتفاق 45 نقطة.

7: الفيحاء 43 نقطة.

8: الفتح 42 نقطة.

9: الشباب 41 نقطة.

10: ضمك 40 نقطة.

11: الخليج 37 نقطة.

12: الرائد 35 نقطة.

13: الوحدة 35 نقطة.

14: الرياض 31 نقطة.

15: الطائي 31 نقطة.

16: الأخدود 29 نقطة.

17: أبها 29 نقطة.

18: الحزم 21 نقطة، ضمن الهبوط بشكل رسمي.

المباراة السابقة قبل مباراة الاتحاد وضمك

ويدخل فريق الاتحاد هذه المباراة، بعدما عاد الفريق من  تعادل مخيب امام الخليج المباراة الماضية بهدف مقابل هدف في مباراة كانت سجال كبير بين الفريقان، لكن التعادل كان فيصل بالمباراة في النهاية.

اما فريق ضمك يدخل المباراة بعد تحقيق تعادل مهم المباراة الماضية امام فريق الفيحاء بهدف مقابل هدف، وكان تعادل مهم للفريق من أجل القدرة على الابتعاد عن مناطق الخطر بجدول الترتيب بدوري روشن.

احصائيات خاصة بالاتحاد وضمك قبل مباراة اليوم

يدخل فريق الاتحاد هذه المباراة وهو بالمركز الخامس برصيد 51 نقطة، حيث تمكن الفريق من تحقيق 15 فوز، وتعادل في 6  مباريات، بينما تلقي 11 هزيمة في الدوري، تمكن الفريق من تسجيل 57 هدف وتلقت شباكه 49 هدف وهو رقم قياسي بشكل كبير يدل على أن دفاع الفريق كان بأفضل وضع.

اما فريق ضمك يدخل المباراة وهو في المركز 10 برصيد 40 نقطة، حيث انتصر الفريق في10  مباريات، وتعادل في 10 مباريات، اما الهزيمة كانت في 12 مباراة، تمكن الفريق من تسجيل 42هدف وتلقي 40 هدف في شباكه وهو رقم سلبي ومفاجئ لجمهور ضمك الذين توقعوا أن الفريق قادر على القيام بموسم كبير، لكن هذا الموضوع لم يحدث الموسم الحالي وكان مخيب للآمال.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط