رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أميرة هاني تُثني على عبلة كامل وتتحدث عن علاقتها بخالتها نبيلة عبيد

أميرة هاني
أميرة هاني

كشفت الفنانة أميرة هاني عن إعجابها بالنجمة عبلة كامل ووصفتها بأنها واحدة من أفضل الأمهات في الوسط الفني، موضحة تفاصيل علاقتها بخالتها الفنانة نبيلة عبيد.

وأثنت أميرة هاني على عبلة كامل ووصفتها بأنها شخصية طبيعية وتلقائية، وتحب من حولها وتتميز بالهدوء والالتزام في مواعيدها الفنية.

وأوضحت أنها تأثرت كثيرًا بتعاملها مع عبلة كامل في عملها "سلسال الدم"، حيث أكدت أنها بعد هذا العمل لم تستطع العمل مع أي شخص آخر بنفس الروح.

وتحدثت عن علاقتها بخالتها الفنانة نبيلة عبيد، وكيف بدأت تنصحها بشكل غير مباشر في اختياراتها الفنية، مؤكدة على رفضها للاعتماد على الواسطة أو المحسوبية في مجال الفن، وتشير إلى أن خالتها نبيلة عبيد لا تعلم عن مشاركاتها الفنية إلا بعد الانتهاء من التصوير.

أميرة هاني تتحدث عن أزمتها مع أوبر

وأوضحت تفاصيل حذفها لتطبيق الشركة بعد تعرضها لتصرفات غير لائقة من قبل أحد سائقيها، وعن تقديم شكوى للشركة ومطالبتها بإجراء اختبارات مخدرات وأخلاق للسائقين.

واختتمت أميرة مقابلتها بالتأكيد على رفضها للاعتماد على الواسطة وتحية لخالتها نبيلة عبيد، مؤكدة على أهمية الالتزام والتفاني في العمل الفني، وتدعو شركة "أوبر" لاتخاذ إجراءات لضمان سلامة المستخدمين.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط