رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تشكيل الزمالك أمام فيوتشر..زيزو والجزيري في الهجوم

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة جوزيه جوميز، على التشكيل الذي سوف يخوض به مباراة اليوم أمام مودرن فيوتشر في فعاليات الجولة 24 من الدوري.

‏يستضيف الزمالك نظيره مود رن فيوتشر في السابعة من مساء اليوم في اللقاء الذي يقام في إطار فعاليات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز بإستاد المقاولون العرب. 

‏مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر والتي تنطلق في السابعة من مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب وتنقل تلفزيونيا عبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري.

الزمالك يهاجم فيوتشر من البداية

جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكرة بنادي الزمالك يعتمد في مباراة اليوم على التشكيل الهجومي الضغط مع إغلاق منطقة الوسط خوفا من الاختراقات المتوقعة من لاعبي مودرن فيوتشر نحو مرمى محمد عواد.

‏ويعتمد الزمالك في هجومه على انطلاقات أحمد مصطفى زيزو سيف الدين الجزيري وإبراهيم نداي وعبد الله السعيد وناصر ماهر ومحمد شحاتة و نبيل عماد دونجا.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك في مباراة اليم كالتالي:

حراسة المرمي: محمد عواد

الدفاع: إبراهيما نداي وحسام عبد المجيد و حمزة المثلوثي وعمر جابر

الوسط:نبيل عماد نبيل دونجا وعبد الله السعيد وناصر ماهرو محمد شحاتة

الهجوم: أحمد مصطفي زيزو و سيف الدين الجزيري

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط