رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأرصاد الجوية تكشف لـ"الأيام المصرية" موعد انخفاض درجات الحرارة

أكد محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن هناك تحسنًا ملحوظًا في الطقس خلال يومي الجمعة والسبت، بشكل مؤقت حيث تعود درجات الحرارة، إلى معدلاتها الطبيعية، وتسجل درجات الحرارة على القاهرة الكبرى 34 درجة مئوية، والتي تمتد على بعض المحافظات حتى شمال الصعيد.

وأوضح عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، في تصريحات خاصة لـ "الأيام المصرية"، أن التحسن الملحوظ في درجات الحرارة خلال تلك الفترة، يرجع إلى بداية دخول كتل هواية شمالية، قادمة من البحر المتوسط، مع وجود منخفض جوي في طبقات الجو العليا، وهو ما يؤدي إلى عودة درجات الحرارة إلى معدلاتها.

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل درجات الحرارة 

وأضاف "القياتي"، أن تحسن درجات الحرارة سوف تستمر خلال يومي "الجمعة والسبت فقط"، ثم حدوث ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة ابتداءً من يومي الأحد والإثنين، حيث تسجل درجات الحرارة على القاهرة الكبرى 38 درجة مئوية. 

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط