رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد مباراة النصر والرياض في الدوري السعودي،والقنوات الناقلة

النصر
النصر

‏يحل نادي النصر ضيفا ثقلا على نظيره الرياض في الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من دوري روشن السعودي في ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي أقرت إقامة اخر جولتين في نفس الموعد حيث يلتقي النصر مع الرياض، والاتحاد مع ضمك، والهلال مع الطائي، والشباب مع الاتفاق، الأخدود والوحدة، والفتح ضد الحزم، والرائد مع الأهلي، والفيحاء ضد التعاون، وأبها ضد الخليج.

‏مباراة الرياض أمام النصر تحظي بأهمية كبيرة لفريق الرياض من أجل محاولة النجاة من الهبو فهو في المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة  يبعد نقطتين فقط عن مراكز الهبوط ويتبقي جولتين فقط في الدوري السعودي

مباراة النصر والرياضة تحظي بجماهيرية كبيرة

‏مباريات الرياض أمام النصر السعودي سوف تحظي بجماهيرية كبيرة نظرا لوجود نجوم كبار في فريق النصر الذين يتقدمهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني. 

‏لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي حددت التاسعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة والسعودية موعدا لإقامة مباراة الرياض أمام النصر في ملعب الأمير عبد الله الفيصل في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري السعودي.

‏الدوري السعودي دوري روشن يتم إذاعته عبر قنوات SSC السعودية حصريا ويتم إقامة أستديو تحليلي لهذه المباريات يضم نجوم كبار من الدوري السعودي.

النصر السعودي

 

الرياض يسعي للنجاة من الهبوط أمام النصر

‏فريق النصر السعودي يسعي لحصد النقاط الثلاثة ومواصلة انتصاراته رغم ضمانه وصيف البطولة خلف الهلال المتصدر حيث يحتل النصر المركز الثاني وفي رصيده 78 نقطة بعد خوض 32 مباراة حقق الفوز في 25 لقاء و تعادل في ثلاث مباريات وخسر 4 مباريات أحرز 94 هدف وسكنت شباكه 38 هدف

أما الرياض فرصيده نقطة في المركز الخامس عشر من خوض 32 لقاء وحق الفوز في 7 مباريات و تعادل في عشر لقاءات وخسر 15 مباراة أحرز 29 هدف وسكنت شباكه 54 هدف بفارق 25 هدف.

تاريخ مواجهات النصر والرياض

لا توجد أي مواجهات بين الرياض مع النصر في الدوري السعودي سوي مواجهة وحيدة أقيمت في الدور الأول من الموسم الحالي 2023-2024 وانتهت لصالح النصر بأربعة أهداف مقابل هدف.

أما تاريخ المواجهات في جميع البطولات بين الرياض والنصر فكانت عبارة عن 75 لقاء حقق خلالها النصر الفوز في 47 مباراة بينما فاز الرياض في 18 لقاء وتعادل الفريقين في 10 مباريات منهم مباراتين بالتعادل السلبي و8 مباريات تعادل إيجابي وسجل النصر في مرمي الرياض 133 هدف بينما تلقت شباكه 67 هدف.

رونالدو

أسعار تذاكر مباراة النصر والرياض

تبدأ أسعار تذاكر مباراة النصر والرياض في الفئة الثانية من 30 ريال سعودي علي ان تباع تذاكر الفئة الثالثة بـ 100 لريال سعودي وتذاكر الفئة الرابعة بنحو 150 ريال سعودي أما تذاكر الفئة الخامسة فتباع بـ 800 ريال سعودي وتذكرة الفئة الفضية بـ 2000 ريال سعودي أما التذكر الأغلي فهي التذكرة الذهبية بـ 8000 ريال سعودي.

تشكيل النصر المتوقع أمام الرياض

ومن المتوقع أن يخوض النصر مباراة اليم بتشكيل هجومي لتحقيق الفوز والمزيد من النقاط والأرقام الخاصة في الدوري خاصة فيما يخض النجم العالمي كريستيانو رونالدو ومن المتوقع ؟أن يكون التشكيل في مباراة اليوم 

حراسة المرمي: دافيد أوسبينا

خط الدفاع: سلطان الغانم وعلي لاجامي و إيميريك لابورت وأليكس تيليس

خط الوسط: عبد الله الخبيري و مارسيلو برزوفيتش و ساديو ماني وأوتافيو وأيمن يحيي

الهجوم: كريستيانو رونالدو 

وهناك اتجاه لدي لويس كاسترو المدير الفني للنصر في إمكانية الدفع نواف بوشل في مركز الظهير الأيمن بدلا من سلطان الغنام لتجنب تجدد إصابة قدمه علي أن يتخذ القرار النهائي في المحاضرة الأخيرة اليوم.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

 

تم نسخ الرابط