رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

حادث معدية أبوغالب، إحدى الناجيات : في شباب اتلموا علينا بعد ما وقعنا

حادث معدية أبوغالب
حادث معدية أبوغالب

استضاف الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج “يحدث في مصر” والمذاع على قناة “mbc مصر”، عدد من أسر الضحايا وأحد الناجين من حادثة معدية أبوغالب.

خال أحد ضحايا معدية أبوغالب يكشف تفاصيل الواقعة

وخلال اللقاء، كشف عبد العزيز بيومي، خال أحد الضحايا، أنه تم إبلاغه بالحادثة أثناء فترة عمله "أنا شغال سواق على عربية، وأنا في شغلي اتصلوا عليا وقالوا تعالى بنت أختك غرقت في البحر".

وأوضح أنه توجه مباشرة إلى معدية أبو غالب مكان الحادث، وحين وصل أخبره بعض الأشخاص أنه تم نقلها إلى المستشفى، وبعد ذهابه إلى حيث أخبروه تلقى خبر وفاتها، مبيًا أنه ظل يتابع أمور التصاريح والنيابة والتحقيقات، والتي استمرت حتى الفجر ومن ثم تم دفنها مباشرة، وتساءل عن المتسبب في الحادثة قائلاً: “الضحايا اللي راحت دي مين السبب في موتها”.

وكشف عن ملابسات الواقعة، أنه أثناء طلوع السائق المعدية، جاء سائق «توك توك» وقام بمعاكسة إحدى الفتيات وهو ما تسبب في وقوع نزاع بين السائقين أدى إلى سقوط السيارة في البحر.

أخت أحد الضحايا تكشف ملابسات واقعة معدية أبوغالب

ومن جانبها، كشفت ميادة محمود، أحد الناجيات وأخت أحد الضحايا، أنها كانت بداخل العربية لحظة سقوطها في البحر وأن شقيقتها كانت معها “أنا كنت في العربية لما وقعت وأختي كانت معايا”.

وأضافت أن هناك مجموعة من الشباب وعددهم 6، قاموا بالتعدي على السائق وقت النزاع، واستمروا في دفعه وهو ما أدى إلى تراجع السيارة للوراء لتسقط في البحر مباشرة: “في 6 شباب اتلموا على السواق وقت الخناقة وفضلوا يزقوا فيه، وفضلت العربية ترجع لورا لحد ما وصلت البحر ووقعت”.

وتابعت: “أنا كنت راكبة جمب الشباك، ولما العربية وقعت طلعت من الشباك في الميا، والسواق نزل أنقذني وأنقذ 8 بنات معايا، ودونا المستشفى والباقي مات”.

واختتمت حديثها قائلة: “أنا في تانية ثانوي تجاري، وكنت بنزل الشغل في الأيام اللي مفيهاش امتحانات، بروح أشتغل في جمع العنب من الساعة 4 الفجر للساعة 2 الظهر، وفي المعتاد كنا بنمشي من الطريق الإقليمي ودي أول مرة نمشي من طريق المعدية”.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط