الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الوداد المغربي يقدم مدربه الجديد رولاني موكوينا اليوم

رولاني موكوينا
رولاني موكوينا

كشفت تقارير صحفية عن وصول فريق الوداد المغربي إلى اتفاق نهائي ورسمي مع الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، المدرب السابق لنادي صن داونز، للإشراف على النادي خلفا لعزيز بنعسكر، الذي انتهت مهامه مع نهاية الموسم الكروي الماضي.
وأشار موقع هيسبورت المغربي أنه وفقا لمصادره فإن موكوينا سيتعاقد مع الوداد لموسمين، بعدما توصل محاميه في لقاء له مع رئيس فرع كرة القدم، هشام أيت منا، إلى اتفاق نهائي ورسمي بالعاصمة الفرنسية باريس، قبل أن يحل المحامي بالدار البيضاء مساء الثلاثاء الماضي وينهي تفاصيل الاتفاق الرسمي.

موكوينا يوقع عقود تدريب الوداد المغربي اليوم

وأوضح المصدر ذاته أن موكوينا سيوقع عقود تدريب الوداد المغربي اليوم الخميس، بعدما توصل بجواز سفره الذي كان في قنصلية النمسا بجنوب إفريقيا، إذ كان مقررا أن يخوض مع فريقه السابق ماميلودي صن داونز مسعكرا تدريبيا في البلد الأوروبي المذكور.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط