الإثنين 15 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

حفل غنائي لـ رامي جمال بمهرجان العلمين في هذا الموعد

رامي جمال
رامي جمال

يستعد  المطرب رامي جمال لإحياء حفل غنائي يوم 2 أغسطس، ضمن فعاليات مهرجان العلمين بقيادة المايسترو نادر عباسي، على مسرح أرينا بمدينة العلمين الجديد، وينطلق بداية من اليوم الخميس 11 يوليو حتى 30 أغسطس المُقبل.

أسعار تذاكر الحفل

طرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار تذاكر الحفل ليستمتع الجمهور بالحفل، والأسعار تبدأ من 550 جنيهًا.

طاولات 8 أ شخاص لكل طاولة تبدأ من 80 ألف جنيهًا

طاولات عالية 6 أشخاص لكل طاولة تبدأ من 50 ألف جنيهًا 

فئة عادية 550 جنيهًا

فعاليات مهرجان العلمين

ينطلق اليوم فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، وتستمر الفعاليات بداية من اليوم حتى 30 أغسطس المُقبل، وحقق المهرجان في نسخته الأولي نجاحًا كبيرًا، ويضم العديد من الفعاليات والحفلات الفنية والغنائية والمسرحية، إلى جانب الفعاليات الرياضية والترفيهية على مدار 50 يومًا متواصلة. 

مؤتمر مهرجان العلمين

أقيم بداية شهر يوليو مؤتمرًا صحفيًا لتحضير مؤتمر العلمين في دورتة الـ الثانية، الذي أقيم في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، وجرى الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط