الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

حماس نافية تنازلها عن حكم غزة: لم يبلغنا الوسطاء بأي جديد بشأن المفاوضات

حركة حماس
حركة حماس

نفت حركة حماس الفلسطينية حول مزاعم مسئول أمريكي بارز ذكره في تقرير أمريكي نشرته صحيفة “واشنطن بوست” أن على استعداد للتنازل ع السلطة قطاع غزة  أثناء مفاوضات التهدئة اليوم الخميس، وفق ما ذكرته وكالة أمد الفلسطينية.

ونص بيان حركة حماس، اليوم الخميس قائلا:" لم نبلغ حتى الان من الإخوة الوسطاء بأي جديد بشأن المفاوضات بهدف وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى".

وأكدت حركة حماس قائلة:" أن دولة الاحتلال تواصل سياسة المماطلة لكسب الوقت بهدف إفشال هذه الجولة من المفاوضات مثلما فعل في جولات سابقة وهذا لا ينطلي على شعبنا ومقاومته".

مزاعم تنازل حماس عن حكم غزة

وذكر تقرير أمريكي يزعم فيه مسؤول أمريكي أن حركة حماس الفلسطينية أبلغت الوسطاء أنها على استعداد للتنازل عن السلطة في قطاع غزة والتعهدات المكتوبة من قبل الاحتلال الإسرائيلي والاكتفاء بقرار مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة الصادر في يونيو الماضي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط