الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تعرف علي موعد أول مباراة للأهلي في النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

ينتظر فريق الكرة بالأهلي مهمة متوسطة المستوي في الدور التمهيدي الثاني لبطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجديدة 2024-2025.

أسفرت القرعة عن انتظار الأهلي مع الفائز من نادي المريخ جوبا بطل جنوب السودان مع جورماهيا الكيني في الدور التمهيدي الأول.

تقام مباراة الذهاب في الدور التمهيدي الأول بين المريح جوبا بطل جنوب السودان مع جورماهيا الكيني أحد يومي 16 و17 أغسطس المقبل علي ان تقام مباريات العودة أحد يومي 23 و24 من نفس الشهر.

وتقام مباراة الأهلي أمام الفائز من المريخ جوبا وجورماهيا في ذهاب الدور التمهيدي الثاني أحد يومي 13 و14 سبتمبر المقبل بينما تقام مباراة العودة لنفس الدور أحد يومي 20 و21 من نفس الشهر.

يذكر أن الأهلي يحمل لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال الأفريقي علي حساب الترجي التونسي بعد الفوز بهدف نظيف في القاهرة بعد التعادل السلبي في تونس ذهابا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط