الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أول تعليق من أحمد الطيب على قرار إيقاف أحمد شوبير (خاص)

أحمد الطيب وشوبير
أحمد الطيب وشوبير

علق أحمد الطيب على قرار الشركة المتحدة بإيقاف أحمد شوبير، وفسخ التعاقد معه بسبب مخالفته القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة، موضحة أنه أمر غير مقبول.

وقال الطيب في تصريحات خاصة لـ “ الأيام المصرية” إن القرار تأخر كثيرا، لكنه حصل، مضيفا أعتقد أن فرحة جماهير الأهلي تفوق فرحة جماهير الزمالك وبقية الأندية".

وأضاف المعلق الرياضي “ الأهلي نادي ومؤسسة كبيرة، ويجب على من ينتمي إليه أن يكون على قدر مكانة النادي، وطالب الطيب بعدم ظلم مصطفى شوبير بسبب والده، مشيرا حتى لا نكرر ما فعله أحمد شوبير في أحمد الميرغني وأخرين، “ الحساب الأكبر يوم الحساب”.

وأعلن مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في وقت سابق اليوم، عن وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً.

حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط