الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

شارع شريف

إسعاد يونس ومنى الشاذلي أبرز ضيوف مهرجان العلمين

مهرجان العلمين 2024
مهرجان العلمين 2024

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتشهد الفعاليات العديد من المفاجآت الغنائية والترفيهية، وينطلق المهرجان اليوم الخميس 11 يوليو حتى 30 أغسطس، ويقدم أشهر البرامج التلفزيونية خلال الفعاليات.

يشهد المهرجان تقديم حلقات استثنائية بضيافة أشهر النجوم، من ضمنهم برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي، وبرنامج "صاحبة السعادة"، وتقدمه الإعلامية  والفنانة إسعاد يونس، وبرنامج "شارع شريف"، ويقدمه الإعلامي شريف مدكور.

برنامج "معكم" لـ منى الشاذلى

يفتتح أولى أيام المهرجان الإعلامية منى الشاذلي بتقديم حلقة من برنامجها، "معكم"، ويحل الفنان مدحت صالح ضيفًا في حلقة استثنائية من برنامجها "معكم"، على المسرح الروماني بمدينة العلمين، حيث يتكلم خلال  اللقاء عن مسيرته الفنية الحافلة بالإنجازات، ويغني مجموعة من أشهر أغانيه التي يعشقها الجمهور ويتفاعل معاها.

برنامج صاحبة السعادة

تقدم الإعلامية إسعاد يونس حلقة خاصة من برنامجها "صاحبة السعادة"، على مسرح الروماني بمدينة العلمين، ويحل المايسترو نادر عباسي ضيفًا بحلقة استثنائية ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، ويقدم باقة من ألمع أعماله الفنية.

برنامج شارع شريف

تقام حلقة شريف مدكور على المسرح الروماني في المدينة التراثية بمدينة العلمين يوم السبت 20 يوليو الجاري، وتحل النجمة ديانا حداد ضيفة في برنامَج "شارع شريف"، وتقدم باقة من ألمع أغانيها التي يعشقها الجَمهور.

فعاليات مهرجان العلمين 

تنطلق اليوم فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، وتستمر الفعاليات بدايتًا من اليوم حتى 30 أغسطس المُقبل، وهو أكبر مهرجان ترفيهي شامل في الوطن العربي بعد ما حققت النسخة السابقة نجاحًا كبيرًا، ويضم العديد من الفعاليات والحفلات الفنية والغنائية والمسرحية، إلى جانب الفعاليات الرياضية والطبخ والترفيه على مدار 50 يومًا متواصلة.

مدينة العلمين الجديدة 

 أُقيم مهرجان العلمين بمدينة العلمين الجديدة، واحدة من أفضل المدن السياحية في مصر، وتتميز بجذب العديد من الزائرين من كافة الدول، بسبب التطورات الضخمة التي قدمتها الدولة المصرية خلال الأعوام الماضية، واستقبلت خلال موسم الصيف أكثر من مليون سائح.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط