الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

"فيه أمل والله يا بلد"، عزيز الشافعي يعلق على وقف برنامج أحمد شوبير

عزيز الشافعي
عزيز الشافعي

أحمد شوبير، بالتزامن مع إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إيقاف برنامج الإعلامي أحمد شوبير المذاع على إحدى قنواتها الرسمية وهي الـ ON time sport، حرص الملحن عزيز الشافعي على التعليق على قرار المتحدة بالإيفاق.

عزيز الشافعي "العدل أساس الملك"

شارك عزيز الشافعي منشورَا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معربًا عن سعادته لقرار المتحدة بإيقاف الإعلامي أحمد شوبير وإيقاف بث برنامجه وإنهاء التعاقد معه بشكل نهائي.

وعلق قائلًا: "فيه أمل و الله يا بلد، ‏الواحد حاسس انه بياخد نفسه مع كل كلمة حق و مع كل موقف شجاع او حتى موقف محترم حتى لو بكلمه، العدل فعلا أساس الملك".


وجاء نص البيان الشركة المتحدة بوقف برنامج الإعلامي أحمد شوبير على النحو التالي:

"قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقًا للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فورًا، حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

ونوه مجلس إدارة الشركة المتحدة بأن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصًا على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط