الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الهضبة على المسرح، مهرجان العلمين يعد زائريه بـ"ليلة متتنسيش" لـ عمرو دياب

حفل عمرو دياب بمهرجان
حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين

مهرجان العلمين يروج لحفل الهضبة عمرو دياب، ضمن فعاليات المهرجان في دورته الثانية، بالتعاون مع موسم الرياض، ومن المقرر أن تنطلق فعاليات المهرجان اليوم الخميس الموافق 11 يوليو الجاري، وحتى 30 أغسطس القادم.

البوستر الرسمي لحفل عمرو دياب بمهرجان العلمين

شاركت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين البوستر الرسمي لحفل عمرو دياب بالمهرجان، ودعت زوار المهرجان ومحبي الهضبة لحفل وصفتها بـ "ليلة مميزة متتنسيش".

حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين

وعلقت صفحة المهرجان على البوستر الرسمي لحفل عمرو دياب، نصًا: "الهضبة على مسرح مهرجان العلمين الجديدة، متحمسين للحفلة المنتظرة مع النجم الكبير عمرو دياب يوم 9 أغسطس ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، بالتعاون مع موسم الرياض.

وأضافت صفحة المهرجان: "يلا مستنيينكم تشاركونا وتعيشوا معانا حفلة مميزة وليلة متتنسيش مع الهضبة عمرو دياب على مسرح مهرجان العلمين الجديدة".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط