الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

جالانت يؤكد وصول ذخائر مهمة إلى إسرائيل في غضون أيام

يوآف جالانت وزير
يوآف جالانت وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي

قال وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت إنه تم المناقشة مع مبعوث الولايات المتحدة الأمريكية التقدم المحرز بشأن اتفاق سراح المحتجزين في قطاع غزة، وذلك حسبما ما ذكرته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها منذ قليل.

وأكد وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أنه بحث مع المبعوث الأمريكي إيصال ذخائر مهمة، مؤكداً أنه سيتم إرسال بعضها إلى إسرائيل في خلال أيام قليلة.

الاتفاق مع حماس لا يعني وقف الحرب مع حزب الله

وفي وقت سابق صرح وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي بأن التوصل لاتفاق مع حركة حماس لا يعني وقف إطلاق النار مع حزب الله إلا إذا تم التوصل لاتفاق مع الحزب اللبناني.

وأكد يوآف جالانت أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يوجه ضربات موجعة وقاسية لحزب الله اللبناني كل يوم، مشيراً إلى أن الدبابة التي تخرج من رفح الفلسطينية من الممكن أن تصل إلى نهر الليطاني، وذلك وفق ما نقلته إذاعة جيش الاحتلال.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط