الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

منتخب المصارعة يشارك في أولمبياد باريس بالزي الجديد

زي المصارعة
زي المصارعة

كشف الاتحاد المصري للمصارعة عن الزي الجديد الذي سيظهر به لاعبي منتخب مصر خلال مشاركتهم في منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويستعد منتخب المصارعة للمشاركة في أولمبياد باريس بعدد من المعسكرات الخارجية بعدما نجح اتحاد المصارعة في التأهل بأكبر عدد من اللاعبين لباريس.

ويشارك منتخب مصر في أولمبياد باريس بـ 11 لاعبا ولاعبة بواقع 6 لاعبين في المصارعة الرومانية و4 لاعبين في المصارعة الحرة ولاعبة في المصارعة النسائية. 

وأكد اللواء محمد محمود رئيس الاتحاد المصري للمصارعة أن خطة الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 تسير بشكل جيد، حيث خاض جميع اللاعبين المتأهلين عدد من المعسكرات الداخلية والخارجية وشاركوا في العديد من البطولات ظهروا خلالها بشكل مبشر.

وأوضح أن الجيل الحالي قادر على تحقيق إنجاز كبير في باريس والحفاظ على تاريخ المصارعة المصرية العريق في دورات الالعاب الأولمبية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط