الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش

‏تبحث جماهير الزمالك في كل مكان عن الموعد المرتقب لمباراة الفريق أمام طلائع الجيش المؤجلة من الجولة السادسة عشر والتي سوف تقام علي إستاد كلية الحربية.

‏يدخل الزمالك مباراة طلائع الجيش بإستاد الكلية الحربية والمؤجلة من الجولة الثالثة عشر وهو في المركز السابع عقب الفوز علي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد الماضي. 

‏الجيش يرغب في إيقاف نزيف النقاط الذي يعاني منه الفريق في الفترة الأخيرة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك بعد خسارته أمام الأهلي مباراتين في أسبوع واحد وبينهما تعادل مع الاتحاد السكندري ليتجمد رصيد الفريق عند النقطة 35 يحتل بها المركز الحادي عشر.

لجنة الحكام أسندت إدارة مباراة الزمالك وطلائع الجيش تحكيميا لمحمد معروف حكم ساحه ويعاونه يوسف البساطي مساعد أول ومحمود حسين مساعد ثاني و صبحي العمراوي حكم رابع وعلي تقنية الفيديو يوجد محمد الحنفي و يساعده عمر فتحي حكم.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

‏مواجهة الزمالك أمام طلائع الجيش تحظي بمتابعة جماهيرية كبيرة من جماهير الزمالك التي ترغب في الاطمئنان على بعض اللاعبين الصاعدين الذين قرر البرتغالي جوزيه جوميز  المدير الفني للفريق منحهم الفرصة في مباريات الدوري القادمة في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق بسبب تواجد الرباعي أحمد مصطفى زيزو وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال مع المنتخب الأوليمبي الذي سوف يشارك في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024 بالإضافة إلى المصابين سيف جعفر ومصطفى الزناري ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش وأحمد حمدي ومحمود عبد الرزاق شيكابالا وأحمد فتوح.

‏لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة حددت التاسعة من مساء اليوم الخميس موعدا لإقامة مباراة الزمالك الجيش في الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز بإستاد الكلية الحربية وذلك بعد تغيير الموعد من السابعة مساء إلى التاسعة مساء من اليوم بناء على قرار مجلس الوزراء بتأخير مواعيد المباريات في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

‏تنقل قنوات On Time Sport مباريات الدوري المصري حصريا للإتفاق بين الشركة الراعية واتحاد الكرة ومنها مباراة اليوم الذي تجمع الزمالك مع الجيش بإستاد الكلية الحربية. 

‏مواجهة الزمالك أمام الجيش مؤجلة من الجولة الثالثة عشر في الدوري الممتاز بسبب مشاركة الزمالك في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية التي توج بها مؤخرا على حساب نهضة بركان بعد الخسارة في الذهاب بالمغرب بهدفين مقابل هدف ثم الفوز في القاهرة بهدف نظيف أحرز أحمد حمدي الغائب للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في هذه نهائي الكونفيدرالية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط