الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

اليوم، مدحت صالح في ضيافة منى الشاذلي بحلقة استثنائية بمهرجان العلمين

مني الشاذلي و مدحت
مني الشاذلي و مدحت صالح

تنطلق، اليوم الخميس، أولى أيام فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، ويفتتح المهرجان الإعلامية منى الشاذلي بتقديم حلقة من برنامجها "معكم".

ويحل الفنان مدحت صالح ضيفًا في حلقة استثنائية من برنامج "الشاذلي" على مسرح الروماني بمدينة العلمين، يتحدث خلال اللقاء عن مسيرته الفنية الحافلة بالانجازات، ويغني مجموعة من أشهر أغانيه التي يعشقها الجمهور ويتفاعل معاها.

مدحت صالح منى الشاذلي

تعليق مهرجان العلمين

أعلن مهرجان العلمين عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ونشرت بوستر ترويجي وعلقت: "نجم الموسيقى العربية مدحت صالح في ضيافة الإعلامية منى الشاذلي وحلقة خاصة من برنامج "معكم" ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، علشان نعيش ليلة مميزة، ونستمع لمجموعة من أفضل أغاني الفنان الكبير مدحت صالح".

مهرجان العلمين الجديد 

تنطلق  فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، وتستمر الفعاليات بدءّا من اليوم حتى 30 أغسطس المُقبل، وهو أكبر مهرجان ترفيهي شامل في الوطن العربي بعد ما حققت النسخة السابقة نجاحًا كبيرًا، ويضم العديد من الفعاليات والحفلات الفنية والغنائية والمسرحية، إلى جانب الفعاليات الرياضية والطبخ والترفيه على مدار 50 يومًا متواصلة.

مهرجان العلمين

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط