الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

حيلة ماكرة لـ "نصابة البحر الأحمر" في سرقة ضحاياها

حبس متهمة_ أرشيفية
حبس متهمة_ أرشيفية

ألقت قوات أمن البحر الأحمر، اليوم الخميس، القبض على إحدى السيدات، لاتهامها بالنصب على مجموعة من المواطنين والاستيلاء على مبالغ قاربت ثلاثة ملايين جنيها، بغرض توظيفها لهم في مجال تصنيع الملابس، تباشر النيابة العامة التحقيق.

تفاصيل اتهام سيدة بالنصب على المواطنين

تلقى قسم شرطة أول الغردقة بلاغًا من 3 مواطنين بتضررهم من إحدى السيدات بعد قيامها بتحصيل مبلغ مالى منهم بغرض توظيفهم في مجال تصنيع الملابس.

نجحت قوة أمنية في القبض على السيدة المتهمة، وتباشر النيابة التحقيقات في الواقعة.

في سياق قريب، تباشر نيابة أوسيم، اليوم الخميس، تحقيقاتها في واقعة إنهاء شاب حياة شقيقه، عقابًا له على عدم مساندته في مشاجرة بينه وبين آخرين، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة إخطارًا من مستشفى أوسيم بوصول شاب أربعيني مصابا بجروح في الرأس والقدمين، فارق على إثرها حياته متاثرا بإصابته، تم إستدعاء شهود العيان للوقوف على أسباب الحادث.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط