الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

وزارة الرياضة تطالب الأولمبية بتقرير عن معايير اختيار شهد سعيد للمشاركة في الأولمبياد

شهد سعيد
شهد سعيد

أرسلت وزارة الشباب والرياضة خطاباً للجنة الأولمبية المصرية للتوجيه بشأن إعادة دراسة موقف مشاركة شهد سعيد لعبة منتخب الدراجات في أولمبياد باريس 2024.

 وطالبت الوزارة من اللجنة الأوليمبية دراسة الإجراءات التي قام بها الاتحاد في هذا الشأن وموافاة الوزارة بتقرير تفصيلي  وفقاً للوائح المحلية والدولية المرتبطة في هذا الشأن ومراعاة لكافة المواثيق والمعايير الرياضية الدولية واخذا بعين الاعتبار القواعد الأخلاقية الحاكمة للمنظومة الرياضية.

يأتي ذلك في ضوء ما تم تناوله عبر مختلف وسائل الإعلام بشأن واقعة تعمد اللاعبة إصابة إحدي اللاعبات أثناء منافسات بطولة الجمهورية بالسويس، وقيام الاتحاد بإيقافها لمدة عام وتوقيع غرامة مالية عليها.

كان اختيار اتحاد الدراجات لشهد سعيد لتمثيل مصر في أولمبياد باريس 2024 قد اثار جدلا كبيرا خاصة ظانه كانت تقضي عقوبة الإيقاف من الاتحاد بسبب اعتدائها علي زميلتها جنة عليوة في إحدي السباقات وتم ايقافها ولكن فوجئ الجميع بتواجد شهد سعيد ضمن البعثة الرسمية في الأولمبياد.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط