الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

رئيس الاتحاد المصري للدراجات يكشف تفاصيل قضية اللاعبتان شهد سعيد وجنة عليوة

شهد سعيد
شهد سعيد

القضية التي تجذب اهتمام الرأي العام في الوسط الرياضي المصري هذه الأيام تتعلق باللاعبة شهد سعيد والأزمة التي نشأت حولها في لعبة الدراجات. الأمر بدأ بحادثة خلال سباق حيث تعمدت شهد سعيد تصادمها بزميلتها جنة عليوة، ما أدى إلى إصابة جنة وفقدانها الذاكرة واتهام شهد بالشروع في قتلها.

بعد التحقيقات، قرر الاتحاد المصري للدراجات إيقاف شهد سعيد لمدة سنة بسبب تعمدها لإيذاء جنة. لكن الجدل أعاد تفجير نفسه عندما تم اختيار شهد سعيد لتمثيل مصر في أولمبياد باريس 2024، مما أثار غضبًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي.

الرئيس الحالي للاتحاد المصري للدراجات، فوجيه عزام، دافع عن قرار اختيار شهد سعيد بدعوى أنه اتخذ من أجل مصلحة الوطن واللعبة، مشيرًا إلى أنه لا بد من احترام رؤية الإدارة رغم اختلافها مع رأي الجمهور.

جنة عليوة، الضحية في هذه القضية، اعتبرت الأمر بأنه لا يجب أن يسمح لشهد سعيد بالمشاركة في الأولمبياد وهي موقوفة، معبرة عن اعتقادها بأن شهد لن تتمكن من تحقيق نتائج إيجابية في البطولة.

الوضع يثير العديد من الأسئلة حول الأخلاقيات الرياضية وإدارة الأزمات في الرياضة، فضلاً عن كيفية تأثير مثل هذه القضايا على سمعة الرياضة المصرية بشكل عام. من المهم أن تتم معالجة هذه القضايا بشفافية وعدالة للحفاظ على مصداقية الرياضة والحفاظ على حقوق اللاعبين والضحايا على حد سواء.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط