الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

المنتخب الأوليمبي يتسلم تأشيرات فرنسا ويسافر عصر اليوم

انتهت أزمة تأشيرات المنتخب الأوليمبي من السفارة الفرنسية بحصول جميع افراد البعثة علي التأشيرة بعد تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تسلم منذ قليل إدارة المنتخب الأوليمبي تأشيرات جميع أفراد البعثة من السفارة الفرنسية ليبدأ إجراءات السفر إلي مدينة بوردو الفرنسية لمعسكر هناك استعدادا لوديتي العراق وأوكرانيا.

وتغادر بعثة المنتخب الأوليمبي القاهرة اليوم متوجهة إلي فرنسا عصر اليوم عبر طائرة خاصة تم توفيرها من جانب اتحاد الكرة لتوفي كافة سبل الراحة للبعثة خلال المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

المنتخب الأوليمبي في المجموعة الثالثة بباريس 2024

المنتخب الأوليمبي يشارك في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 بعد احتلاله وصافة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة خلف المنتخب المغربي الذي كان منظما للبطولة.

ويقع المنتخب الأوليمبي في المجموعة الثالثة من دورة الألعاب الاوليمبية باريس 2024 مع منتخبات إسبانيا و جمهورية الدومينيكان و أوزبكستان.

كانت بعثة المنتخب الأوليمبي قد شهدت جدلا كبيرا بسبب عدم الحصول علي التأشيرة الخاصة بالسفر إلي فرنسا اعتمادا علي تأشيرة الالولمبياد التي ستبدأ تفعيلها يوم 18 يوليو الجاري وبالتالي لابد من الحصول علي تأشيرة جديدة لفرنسا بخلاف الخاصة بالأولمبياد وهو ما أجل سفر المنتخب الأوليمبي أمس إلي اليوم وتدخل وزير الرياضة مع السفير الفرنسي لحل الأزمة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط