الإثنين 15 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

لا يوجد مكان للتعصب، الاتحاد الأمريكي يدين اشتباكات لاعبي أوروجواي وكولومبيا

مشادة مباراة أوروجواي
مشادة مباراة أوروجواي وكولومبيا

أصدر الاتحاد الأمريكي لكرة القدم بيانًا رسميًا، بشأن أحداث مباراة أوروجواي وكولومبيا بعد نهاية اللقاء الذي جمعهما فجر اليوم الخميس، في نصف نهائى كوبا أمريكا 2024 على ملعب "بنك أوف أمريكا".

الاتحاد الأمريكي يصدر بيانًا بشأن مشادة أوروجواي وكولومبيا 

شهدت نهاية مباراة أوروجواي وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، مشادة عنيفة بالأيدي داخل ملعب، بين لاعبي أوروجواي وعلى رأسهم داروين نونيز أثناء توجه لاعبي أوروجواي إلى النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس، مع أفراد الجهاز الفني لكولومبيا، أدى ذلك إلى تدخل المشجعون، في ظل المسافة القريبة بين المدرجات وأرضية الملعب.

أدان اتحاد أمريكا الجنوبية الأحداث التى وقعت بعد مباراة كولومبيا وأوروجواى فى بيان رسمى قال فيه: "لا يوجد مكان للتعصب والعنف داخل الملعب وخارج الملعب، ندعو الجميع إلى تركيز شغفهم على منتخباتهم الوطنية فقط وإنهاء البطولة بأفضل شكل ممكن".

وحسم منتخب كولومبيا تأهله إلى نهائي كوبا أمريكا 2024، بعد فوزه على أوروجواي بهدف نظيف، في المباراة الذي جمعت بينهما فجر اليوم الخميس  في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024.

موعد نهائي كوبا أمريكا 2024

ويستعد المنتخب الكولومبي لمواجهة الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا 2024، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة الثالثة فجراً.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط