الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

برغبه من المدرب الجديد، زميل رونالدو ينضم لبايرن ميونخ حتى عام 2028

بالينيا
بالينيا

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، تعاقده رسميًا، مع البرتغالي جواو بالينيا، قادمًا من فولهام الإنجليزي، بعقد يمتد حتى عام 2028.

بالينيا صاحب الـ28 عامًا انضم إلى فولهام في صيف 2022 قادمًا من سبورتج لشبونة، وشارك اللاعب مع منتخب البرتغال في بطولة يورو 2024، التي ودعها مع زميله كريستيانو رونالدو من دور ربع النهائى أمام فرنسا.

بايرن ميونخ يضم بالينيا من فولهام الإنجليزي

وقبل اتمام الصفقة، ذكرت شبكة سكاي سبورتس أن اتفاق الناديين على اتمام الصفقة جاء بمقابل 51 مليون يورو + 5 ملايين كإضافات.

بالينيا

وجاء تعاقد البافاري مع البرتغالي برغبة من فينسنت كومباني، المدرب الجديد بعدما حدد أول أهدافه لتعديم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم الجديد 2024-2025.

ووفقًا لما نشرته شبكة "سكاي ألمانيا"، فإن كومباني مدرب البايرن استهدف ضم الدولي البرتغالي جواو بالينيا نجم فريق فولهام، لدعم خط وسط البافاري فى موسم 2024-2025.

بالينيا

وأنهى بايرن ميونخ الدوري الألماني للموسم المنقضي في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 72 نقطة، ونجح بايرن ليفركوزن في التتويج باللقب برصيد 90 نقطة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط