الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

نفس المقابل المادي مع اتحاد جدة، تفاصيل عقد أحمد مع نيوم السعودي

الايام المصرية

اتفق أحمد حجازي نجم منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي علي المقابل المادي الذي سيتقاضاه مع ناديه الجديد نيوم الصاعد حديثا لدوري " يلو".

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن أحمد حجازي اتفق مع مسئولي نادي نيوم الصاعد حديثا لدوري "يلو" علي حصوله علي نفس المقابل المادي الذي يتقاضاه حاليا في اتحاد جدة.

وقالت أن صفقة انضمام أحمد حجازي لصفوف نيوم اقتربت من الإعلان في عقد مدته موسمين بعد الاتفاق علي كافة التفاصيل الخاصة بالعقد بين الطرفين.

أحمد حجازي يعاين مقر إقامته قبل الانتقال إلي نيوم

وأضافت الصحيفة أن أحمد حجازي حضر إل مدينة تبوك حيث مقر نادي نيوم قبل التوقيع علي العقود الرسمية للإطلاع علي تفاصيل السكن الجديد الخاص به في الفترة المقبلة.

أحمد حجازي يرتبط بعقد مع اتحاد جدة يمتد حتي نهاية موسم 2025-2026 وانضم للعميد قادما من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي وتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي اثرت علي مستواه عند عودته للمشاركة مع الفريق..وسبق له تحقيق الدوري السعودي مع الاتحاد في مساهمة قوية منه قبل تعرضه للإصابة.

يستعد فريق نيوم للمشاركة في دوري الدرجة الأولي السعودي "يلو" عقب صعوده من الدرجة الأولي الموسم الماضي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط