الإثنين 15 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

فريق قذر، أسطورة هولندا يهاجم إنجلترا بعد هدفه القاتل في مرمى الطواحين

رافائيل فان دير فارت
رافائيل فان دير فارت

أعربت وسائل الإعلام الهولندية عن غضبها وحزنها بعد الخسارة أمام إنجلترا 2-1 في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024، الذي جمعت بينهما أمس الأربعاء.

وتأهل منتخب الأسود الثلاثة إلى نهائي يورو 2024 بطريقة دراماتيكية بعد أن سجل أولي واتكينز هدف الفوز في الدقيقة 90 الفوز.

غضب هولندي كبير بعد هدف إنجلترا القاتل في مرماه

وكانت هذه هي المباراة الثالثة على التوالي في الأدوار الإقصائية في البطولة التي تفوز بها إنجلترا بعد دراما كبيرة، حيث تغلبت الأسود الثلاثة على سلوفاكيا في الوقت الإضافي في دور الـ16، قبل أن تتغلب على سويسرا بركلات الترجيح في ربع النهائي.
وعقب الهزيمة القاتلة والغير متوقعة، هاجم نجم منتخب هولندا السابق رافائيل فان دير فارت منتخب بلاده وهو في حالة من الغضب الشديد تجاه فريق جاريث ساوثجيت، قائلاً لإذاعة NOS الهولندية: "يا له من فريق قذر، لم يريدون فعل أي شيء بعد الآن، ولديهم مثل هؤلاء اللاعبين الكبار على أرض الملعب، ولكن نحن لم نفعل الكثير أيضًا، كانت لدينا بعض الفرص، كان من الممكن أن يكون هناك أكثر من ذلك بكثير. 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط