الإثنين 15 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

رئيس الأوليمبية: السفارة الفرنسية سبب أزمة المنتخب الأوليمبي ..وندرس مصير شهد سعيد من الأولمبياد

ياسر إدريس
ياسر إدريس

كشف ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية حقيقة تسبب اللجنة في تأخير سفر المنتخب الأوليمبي إلي فرنسا لخوض وديتي أوكرانيا والعراق قبل المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

وقال ياسر إدريس أن السفارة الفرنسية بمصر سبب تأخير سفر منتخب مصر الأوليمبى إلى فرنسا حيث تم إصدار بيان رسمى للاعتذار عن الأمر وسوف يتم إصدار التأشيرات اليوم وسفر المنتخب الأوليمبي خلال 24 ساعة. 

شهد سعيد

وأضاف إدريس أن هناك إجتماع لمجلس إدارة للجنة الأوليمبية مستمر وسوف يناقش حسم مشاركة شهد سعيد لاعبة الدراجات فى الأولمبياد حيث اطالب الاتحاد المصرى للدراجات مراجعة بعض القرارات فى هذا الأمر.

وإشار إلي اهه سيعقد اجتماعا مع رئيس نادى 6 أكتوبر لحل الموضوع ايضاً لحل الأزمة بين لاعبات الدراجات بعد ازمة شهد سعيد وزميلتها جنة في إحدي السابقات.

وأشار ياسر إدريس أن البعثة المصرية تعمل على حصد من 7 إلى 11 ميدالية خلال المشاركة فى أولمبياد باريس ولابد من تشجيع ومساندة اللاعبين وليس الضغط عليهم حيث أن هناك بعض الألعاب مصر تتصدر فيها التصنيف العالمى مثل رفع الأثقال ". 

وتابع ياسر إدريس قائلا " بعثة مصر سوف تغادر إلى فرنسا على دفعات وتستمر حتى يوم 25 من الشهر الجارى ". 

وأختتم ياسر إدريس حديثة قائلا " منتخب مصر لكرة السلة تراجع منذ سنوات ولكن مؤخراً بداء يستعيد مستواه وسوف تعمل على حصد البطولات الفترة المقبلة ".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط