الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

شيماء سيف تختم مسرحية "ملك والشاطر" في حب يسرا وأحمد عز

شيماء سيف ويسرا
شيماء سيف ويسرا

حرصت الفنانة شيماء سيف على تقديم المباركة لزملائها "يسرا وأحمد عز" عد الانتهاء من العرض المسرحي "ملك والشاطر"، وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في العمل وتحقيق حلمها بعودة يسرا إلى المسرح.

سيف سيف حلمي اتحقق برجوع يسرا للمسرح


وشاركت الفنانة شيماء سيف متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور إنستجرام مقطع فيديو مجمع من كواليس المسرحية، على أنغام أغنية "كان حلم وحلمناه" بصوت الفنانة يسرا.


وعلقت شيماء لتوجه رسالة للفنانة يسرا قائلة: "بوست فى حب سيفا مليون مبروك ياحبيبتى وقلبي على المسرحية كنتي ملكة وقمر حلمي اتحقق بانك ترجعي للمسرح وتشوفي حب الناس ليكي واستقبالهم كنتي طول الوقت كواليسك أحلى كواليس زى مااتعودنا منك بتجمعى كل الناس على الحب".


واضافت قائلة: "وطبعا كل نجوم العرض عارفين أني بعشقهم بس فرحتي بسيفا غير وأنا عارفة أن ده شعورهم هما كمان كلهم وع رأسهم نجم العالم القمر أحمد عز اللي كان طاير بيكي، وأستاذ سيد الجميل ومصطفي حبيبي وشريكة النجاحات اختي وحبيبتى واشطر منتجة آلاء وصاروخ الإخراج والتأليف محمدي الخطير، وكل حد كان على الخشبة او فى الكواليس بحبكم من قلب قلبي".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط