الإثنين 15 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

للمرة الثانية.. صناع مسرحية السندباد في موسم الرياض مجددًا

مسرحية السندباد
مسرحية السندباد

ينتظر صناع عمل مسرحية "السندباد"، عرض المسرحية يوم 18 يوليو إلى 23 يوليو، بـ سيتي ووك في جدة على خشبة مسرح محمد العلي، ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض هذا العام، و تم عرضها لأول مرة في “موسم الرياض” بشهر ديسمبر 2023 وحققت نجاح كبير وحضور جماهيري ضخم.

حيث النجم كريم عبد العزيز أعاد الوقوف مجددًا علي خشبة المسرح، بعد مشاركته منذ 20 عامًا بمسرحية حكيم عيون الذي قدمها برفقة الراحل علاء ولي الدين.

أحداث مسرحية السندباد

تدور أحداثها حول شخص يدعي الو الهول يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة ثم تعود به إلي زمن السندباد، فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغمرات والبطولات.

فريق عمل مسرحية السندباد

وشارك بالعمل نخبة من ألمع النجوم من ضمنهم “كريم عبد العزيز”، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء سيف، محمد توب، محمد حسني، عبد الرحمن حسن، محمد مغوري، محمد الرخ، إخراج وتأليف أحمد الجندي، إنتاج آلاء الغزالي.

أخر أعمال النجم كريم عبد العزيز “مسلسل الحشاشين”

شارك كريم العزيز  في “الحشاشين”، وتم عرضها بالموسم الرمضاني الماضي، وتدور أحداثه في إطار تاريخي حول شخصية حسن الصباح الذي كون مجموعه متطرفه، تنتمي للقرن 11.

شارك في المسلسل  مجموعه من الفنانين من أبرزهم نيقولا معوض، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، إسلام جمال، وياسر علي ماهر، وعمرالشناوي، ومحمد رجب، وجيهان الشماشرجي، وميمي جمال، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميم

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط