الخميس 25 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الخارجية الروسية: قرار واشنطن وبرلين بنشر صواريخ بعيدة المدى بألمانيا يهدد أمننا

سيرغي ريابكوف نائب
سيرغي ريابكوف نائب وزير الخارجية الروسي

صرح سيرغي ريابكوف  نائب وزير الخارجية الروسي بأن قرار الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا بنشر صواريخ بعيدة المدى في ألمانيا، يهدد أمن روسيا، مؤكداً على أن موسكو ستقوم بالرد عسكرياً.

وأشار نائب وزير الخارجية الروسي إلى أنه من الصعب أن يحكم على ما يفكر فيه حلف شمال الأطلنطي “الناتو” وواشنطن وبرلين، معتقدأ أنه من غير الممكن تكرار التجربة إنما هناك تغيير كبير في الوضع.

وأكد سيرغي ريابكوف أن قرار نشر الصواريخ بعيدة المدىهو حلقة في مسار التصعيد، مشيراً إلى أن هذا الإجراء وسيلة للترهيب، مشدداً على أنه سيتم تحديد طبيعة رد فعل روسيا بطريقة هادئة ومهنية، وأن الجيش الروسي وضع هذه الرسالة في الاعتبار.

وأضاف نائب وزير الخارجية الروسي قائلاً " إننا بدون أعصاب وبدون عواطف، سنقوم بتطوير الرد العسكري في المقام الأول على تهديد واشنطن وبرلين.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط